الاخطاء المضرة ببشرتك


كثير من النساء يستخدمن المكياج و لا يعرفن ما يترتب على ذلك من ضرر,إن مكياج الجلد له تأثيره الضار لأنه يتكون من مركبات ومعادن ثقيله كالرصاص و الزئبق , تذاب في مركبات دهنيه مثل زيت الكاكاو , كما أن بعض المواد الملونه تدخل فيها بعض المشتقات البتروليه وكلها أكسيدات تضر بالجلد , وإن امتصاص المسام الجلديه لهذه المواد يحدث التهابات و حساسيه اما لو أستمر استخدام المكياجات فإن لها تأثيرا ضاراً على الأنسجه المكونه للدم والكبد و الكلى , فهذه المواد الداخلة في تركيب المكياجات لها خاصية الترسيب المتكامل فلا يتخلص منها الجسم بسرعه ”

تؤكد خبيرة التجميل فوزية عاصم أن هناك مجموعة من الأخطاء التى ترتكبها الفتيات، والتى تسبب ضررا كبيرا للبشرة ومنها:

أولا: نزع الشعر بالملقاط.. فاستخدام الوسائل التقليدية لا يحسن من مظهر البشرة، ولكنه يزيدها سوءاً، ومن المعروف أن تكرار استخدام هذه الأشياء يتسبب فى وجود حبوب، أو بثور فى البشرة يسبب الرغبة فى الحكة والتخلص من البثور، اعتقادا أن ذلك سيساعد فى سرعة شفائها، خاصة إذا كانت تلك البثور ملتهبة، والواقع الصحيح أن هذا الأسلوب الخاطئ فى معالجتها يؤدى إلى وصول الصديد إلى أماكن أكثر عمقا فى البشرة، كما يتسبب فى توسيع نطاق هذه البثور على الجلد، ويجعلها تترك أثرا على البشرة.

ثانيا: تقشير وفرك البشرة.. إذا كانت طبيعة البشرة داكنة، فإن استخدام مستحضرات تقشير البشرة يؤدى إلى عدم توازن المادة الصابغة للجلد، وعلاوة على ذلك يمكن أن يظهر ندبات وجذور على البشرة، لذلك يجب اللجوء إلى الخبراء لحل المشكلة.

ثالثا: النظر كثيرا فى المرآة..علاج مشكلات البشرة لن يحدث بتكرار النظر فى المرآة، إنما يتسبب ذلك فى شعورك بالتوتر، والقلق اللذان قد يتسببان فى زيادة هذه المشكلات، لأن العامل النفسى له تأثير كبير على الجسم البشرى ككل.
взлом сети wi fiпрограммы для взлома одноклассников без активациикредитные карты без справок о доходах украинаvisiting escorts dubaiчто нужно взять на сафариденьги в долг под расписку калугагора килиманджароaltezza в танзаниидам деньги в долг под расписку кировоградвзять денег в долг в курскеденьги в долг в ивановоprofessional seoпродвижение по запросамдеревянные дома в тольяттиконтекстная реклама googleчугунные сковородыspell checkкупить билеты на балетдиски r14купить авто шины в киеветеле2 кредит довериякредит с 19 леткредит с обеспечением что это

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة