هل تعاني من مشاكل مع البشرة الدهنية ؟؟ الحل هنا

تتطلب البشرة الدهنية الرعاية والإهتمام المُستمرين لأنها تعمل على جذب الأوساخ والغبار إلى داخل مسامات الجلد الأمر الذي يؤدي إلى إغلاقها، وتحتاج البشرة الدهنية إلى التنظيف المستمر بِمُنظفٍ خالٍ من العطور والذي يتم غسله بالماء الدافئ لإزالة الأوساخ مرتين يومياً، إضافةً إلى تطبيق مجموعة من الأقنعة التي تُخفف من الإفرازات الدهنية وتمنح هذا النوع من البشرة النضارة والحيوية.

فيميا يلي نُقدِّم لكِ مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي يُمكنكِ تحضيرها في المنزل واستخدامها لعلاج البشرة الدهنية:

– قناع الشوفان والعسل: نظفي بشرتكِ جيداً ثم أحضري ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقتين صغيرتين من العسل وأخلطيهم مع ربع كوب من عصير الليمون وضعيهم على وجهكِ واحذري من مُلامسة الخليط لعينيكِ وأتركيه لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسليه بالماء الدافئ ونشفي وجهكِ بقطعة قماش جافة.

– قناع التفاح والعسل: قشري تفاحة واحدة وأنزعي البذور منها وقطعيها قطعاً صغيرة وضعيها بالخلاط وأضيفي ثلاث ملاعق صغيرة من العسل وأخلطي المزيج جيداً ثُم ضعيه على وجهكِ بعد تنظيفهِ جيداً وأتركيه لِمُدة 15 دقيقة ثُم أشطفيه بالماء الدافئ.

– قناع الخيار والبيض: نظفي بشرتكِ جيداً ثم أحضري نصف حبة خيار مُقشرة مع بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من النعناع الجاف وأهرسيهم معاُ في الخلاط ودعي الخليط يبرد في الثلاجة، من ثُم ضعيه على وجهكِ لِمُدة لا تقل عن 15 دقيقة واشطفيه بالماء الدافئ جيداُ.

– قناع اللبن والفراولة: أحضري 4 حبات فراولة في وعاء وأهرسي الفراولة جيداً وأضيفي ملعقة كبيرة من اللبن وحركي المزيج حتى يُصبح الخليط ناعماً وضعيه على وجهك بعد تنظيفهِ لِمُدة 10 دقائق وأزيلي القناع بالماء الدافئ.

طبِّقي بعضاً من أقنعة علاج البشرة الدهنية المنزلية لمدة أربعة أيام في الأسبوع وستحصلين على بشرة ناعمة ومثالية وصحية، ومن ثُم شاركينا رأيك فيها بعد تجربتها ..

кнопка мне нравится вконтактепрограмма для накрутки сердечек вконтактеоформить кредитную карту онлайнъincall escorts north dubaiвосхождение на килиманджаро ронгаитур с посещением килиманджароафриканские сафариденьги в долг ишимпутевки на майоформить кредитную карту онлайн заявка без справоккени¤ танзани¤ турыкаким образом происходит управление репутацией компании в интернете?биметаллические радиаторы отопления купить в москвеMototerra.com.ua разводпродвижение раскрутка сайтавосхождение на килиманджаро стоимостьвакуумная упаковка продуктов в домашних условияхнакидка Vauxhallрынок seoдайвинг тайланд паттайямазда 3 кредитхоум кредит телефон москвакредит наличными 1000000 рублей

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة