البصل لبشرة جذابة وناعمة لجميع انواع البشرة


Onions photo: Onions Onions.jpg

 

يكاد لا يخلو منزل من البصل فهو من الثمار الشائعة جداً، والتي يمكن زرعها ضمن مناخات مختلفة ومتعددة، وهناك فئة من الناس وخاصة الفتيات لا يجرؤن على تناول البصل على اختلاف طرق طبخه أو إعداده، إلاّ أن الكثير منهن سيُقدمن على تناوله لو عرفن بتأثيره وفوائده على البشرة.

يحتوي البصل أيضا على الكثير من القيم الغذائية ويعتبر دواءً مهماً لعلاج أمراض متعددة، أمّا من الناحية الجمالية فتعرّفي على البصل.. خلطات لتطهير البشرة وإزالة حب الشباب:

يساعد البصل على الحد من مشاكل البشرة، فهو يحتوي على الكبريت الذي يعتبر معدناً أساسياً للمحافظة على البشرة، ويفيد بشكل خاص في السيطرة على البشرة الدهنية.

كما أنه يعتبر بشكل عام مطهراً رائعاً وطبيعياً يعمل على إزالة الأوساخ ويقتل البكتيريا الضارة، مما يجعله مطهراً مثالياً للمسام.

لذا بإمكانكِ استخدام مزيج من عصير البصل والخل ووضعه على البشرة وستلاحظين زوال البثور والنمش، كما أنه مفيد للتخفيف من الكلف والبقع الملوّنة على  البشرة، ومما قد يثير استغرابك بأن للبصل فوائد وتأثير فعال في إزالة حب الشباب ويمكنك صنع قناع منزلي من دقيق البصل الذي يعمل التئام ندوب الحبوب والشوفان الذي يساعد على سد المسام ويعتبر مضاداً للالتهاب.

احضري ماء معدنياً، واغليه ثم اسكبيه على الشوفان، ثم اطحني حبة من البصل جيداً وبشكل ناعم وضيفيها للشوفان وهو دافئ وضعي هذا المزيج على بشرتك واسترخي لعشر دقائق.

أكثري من تناول البصل، وإذا كنتِ ممن لا يأكلنه مطلقاً فحاولي تناوله مشوياً أو مسلوقاً أو من خلال إضافته للسلطة، ففوائده وتأثيره لا يتوقف على البشرة فقط، فعصير يمنع تساقط الشعر أيضاً وتذكري دائماً بأن الوقاية خير من العلاج.

взлом пользователей вконтактеmailhacker торренткредитные карты онлайн москваdubai blonde escortэкстремальный туризмвозьму деньги в долг читабизнес кредит брокердельта банк кредитная карта 1 условиягора килиманджарокак подготовитьс¤ к восхождени¤ в горыкредитка від дельта банкувнутренняя оптимизациябатареи отопления где купитьдома под ключ кемеровопродвижения сайта в яндексекаркасные дома с доставкойcar insurance cover note victoriaкованые ворота ценаmbp motorolaпутевки из киевакредит в сургутемазда 3 кредитtele2 деньги в долг

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة