قناع ياباني لتفتيح البشرة والجسم


الخلطة اليابانية لتفتيح البشرة

هل تريدين أن تفتحي لون بشرتكِ بدون خوف وبأبسط الطرق؟! إليكِ وصفة يابانية سحرية وشديدة البساطة، وذلك باستخدام الأرز حيث أن النساء اليابانيات يتمتعن بأيدي شديدة البياض والسبب هو أنهن يكثرن من غسيل الأرز إذ أنّ ماء الأرز يقوم بتفتيح البشرة بطريقة طبيعية آمنة.

إليكِ الخلطة اليابانية لتفتيح البشرة وطريقة عمل ماسك الأرز:

– اطحني نصف كأس من الأرز ثم أخلطيه بالماء الدافئ حتى يعطيكِ قواماً مناسباً يُشبه العجين اللين.

– قومي بعمل ماسك أو قناع على وجهك من عجينة الأرز.

– أتركي القناع حتى يجف.

– أفركي القناع ثم اغسلي وجهك بماء دافئ.

من أهم الفوائد الإضافية التي من الممكن أن تحصلي عليها بهذه الوصفة هي أنها تقضي على الجلد الميت وتشدّ البشرة لتقضي بذلك على التجاعيد أيضاً، استخدمي الخلطة اليابانية لتفتيح البشرة بشكل مكثف ويومي على جميع أرجاء الجسم لتحصلي على النتائج المرجوّة، شاركينا رأيكِ بهذه التجربة الأكثر من رائعة وأخبرينا كيف أصبحت بشرتك!؟

база паролей яндекс почты скачатьвзлом одноклассниковоформить кредитную карту банкаbest site to find escortsвосхождение на килиманджаро 30 04кредит для бизнеса в альфа банкеальфа банк кредитная карта увеличить лимиткилиманджаро турагенстводеньги в долг 15000туры африка сафари кени¤ танзани¤африка туры восхождение наcartoon artist paintingradiatorконвектор рукзоб заболевание щитовидной железыпроигрыватели виниловых дисковрепутация аптекиkilimanjaro trek companiesавтомобильный видеорегистратор akenorimiami estate saleинтернет кредитбмв в кредиткредит наличными в сургуте

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة