كيف تصبح بشرتك نضرة ومشرقة في فصل الشتاء؟؟


بشرة نضرة في الشتاء .. كيف؟

هل تريدين الحصول على بشرةٍ نضرةٍ في الشتاء؟ هل لاحظتي ظهور علامات التجاعيد المبكرة حول عينيكِ، وشحوب بشرتك في الشتاء؟

إن جفاف وشحوب البشرة وتشققها من الأمور التي تعاني منها الكثيرات – خصوصاً في فصل الشتاء – نتيجة العديد من العوامل الخارجية والداخلية، لكن هناك بعض الأمور التي تساعد في التخلص من تلك المشاكل، والحصول على بشرةٍ نضرةٍ ومثالية في فصل الشتاء.

اقرئي السطور الآتية لتكتشفي أفضل الطرق لحماية بشرتك في الشتاء، وفي جميع فصول العام أيضاً.

• النوم الكافي

النوم الكافي

احرصي على الحصول على قدرٍ كافٍ من النوم المتواصل (حوالي 8 ساعات يومياً)؛ لأن قلة النوم تسبب ظهور التجاعيد المبكرة في البشرة، كما تجعل بشرتك تبدو مرهقةً وشاحبةً في الصباح.

وإذا كنتِ تعانين من اضطرابات النوم، فجربي أحد الحلول السريعة للتغلب على هذه المشكلة!

• الزيوت الطبيعية للبشرة
الزيوت الطبيعية للبشرة
تفقد البشرة كثيراً من الزيوت الطبيعية في الشتاء، خصوصاً نتيجة استعمال الماء الساخن في غسل الوجه، لذا فمن الأفضل تعويض الزيوت الطبيعية التي تفقدها البشرة من خلال تدليك البشرة بالزيوت الطبيعة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، ومنها زيت الخروع، الذي يتميز بقدرته على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة. يكفي دهن الوجه بكمية قليلة جداً من زيت الخروع قبل النوم، ثم غسل الوجه صباحاً لإزالة آثار الزيت، أو تركه لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات ثم يغسل الوجه بالماء.

• التغذية السليمة

اجعلي من الأسماك – خصوصاً سمك السلمون – ضيفاً دائماً على مائدتك خصوصاً في الشتاء؛ لأن الأسماك غنية بأحماض الأوميجا 3، التي تساعد على نضارة البشرة وتأخير ظهور التجاعيد.

احرصي أيضاً على تناول فول الصويا لأنه يساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، و كذلك أكثري من تناول الفواكه والأغذية الأرجوانية اللون لأنها تعمل على تأخير علامات شيخوخة البشرة.

• ترطيب البشرة

تناولي الكثير من الماء والعصائر – خصوصاً الطبيعية – لتوفير الترطيب الداخلي للبشرة، أما الترطيب الخارجي، فليس أجمل من كريم الترطيب الطبيعي الذي تصنعه يديكِ. جربي طريقة عمل كريم الترطيب الطبيعي للبشرة في هذا الرابط!

• النظارة الشمسية في الشتاء!

النظارات الشمسية

ارتداء النظارة الشمسية لا يقتصر على شهور الصيف فقط، بل يجب ارتداؤها في جميع الأوقات التي تكون فيها أشعة الشمس قوية على العين؛ فبالإضافة إلى ضرورة النظارة الشمسية للحفاظ على سلامة العين، فإن ارتداءها أيضاً يقلل من التجاعيد حول العين التي تتكون نتيجة كثرة تضييق العين أثناء الوقوف في الشمس.

احرصي على اتباع هذه النصائح بصورةٍ يوميةٍ في روتين حياتك، ولا تنسي الابتسامة الجميلة التي تضيء الوجه والقلب!

okneo скачать бесплатно и без регистрацииwihack mobile скачать на андроидприватбанк кредитка универсальная 55 днейdubai call girlaltezzaсрочно нужны деньги барнаултанзани¤ турпогода в мае отдыхперелет москва занзибаральфа банк дополнительная кредитная картабанк михайловский кредит онлайнсуд деснянского районапродвижение в соц сетяхдома под ключ набережные челны ценыраскрутка сайта оптимизация продвижение рекламатребуется каркасный доммошенничество статьяплоттер купитьangelcareлитые диски скад купитьавто в кредит ренокредитная карта евросеть условияденьги в долг ростелеком

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة