جمال الهنود وخلطاتهم ووصفاتهم للجمال والشعرر هنا..

إكتشفي بالصور، أسرار الإطلالة الهندية

 

من الجميل أن تنوّعي في إطلالاتك من وقت إلى آخر، وأنّ تختاري أسلوباً جديداً حتى لو كان بعيداً عن خطّ جمالك وبيئتك.

ما رأيك بالإطلالة الهندية؟
3 أسرار تكشف لك كيفية الحصول على الإطلالة الهندية الأنيقة. إتبعي هذه الخطوات وتألّقي بالجمال الهندي المميّز.

في البداية، حافظي على طول شعرك ولونه الأسود الداكن، لأنّ الشعر الطويل من سمات جمال المرأة الهندية. واعملي دوماً على تأمين اللمعان الضروري لشعرك، لذا أنصحك تطبيق خلطة شعر هندية، تهتمّ بصحّة شعرك وانسيابه (إليك من الهند…خلطات طبيعيّة لشعرك!)
واعتمدي تسريحة الشعر المفرود الويفي أو المالس، كما يمكنك أن تطبّقي الضفيرة على شكل رباط شعر ملفتة.
الشعر الأسود الطويل، أساس الإطلالة الهندية
ومن الأسرار التي أكشفها لك لتضمني التمتّع بالإطلالة الهندية، أكسسوارات الشعر المعدنية. زيّني تسريحات شعرك المتألّق بأكسسوارات هندية ملفتة، المتوفّرة بالألوان الميتاليكية الجذابة.

           تعلّمي بالفيدي، كيفية عمل أكسسوارات بنفسك
زيّني إطلالتك الهندية بأكسسوارات شعر مميّزة

 

وأخيراً، الماكياج!
إلجأي دوماً في إطلالتك الهندية إلى تطبيق الماكياج القويّ بالألوان اللماعة. واعتمدي تقنية الظلال البراقة الممدودة على كامل جفونك المتحرّكة مع تحديد بخطّ رفيع بواسطة الآي لاينر. نسّقي لون الظلال مع لون أحمر الشفاه والبلاش، فالتنسيق هذا يميّز الإطلالة الهندية عن غيرها.

 аноним на спрашивай ру бесплатновк анонимайзер бесплатно без ограниченийонлайн заявка на кредитную карту в приватбанкеbest escort agencies dubaiафрика серенгетитанзани¤ стоимость путевкив танзании в мартекредитная карта номер 1 дельта банкпокорение килиманджаровосхождение килиманджаро сафарипл¤жный отдых в маезагранпаспорт украинырекомендации по оптимизации сайтадома и строительствосовременное лечение герпесаpintrsetрюмки купитьсправка форма 086 у бланккак правильно готовить пастукредит без московской пропискиброкер кредит сервискукуруза займ

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة