جربي قناع زيت الزيتون دة ممتااز جدا للبشرة الجافة

زيت الزيتون
هل ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة مهما كانت الظروف؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإتبعي هذه الوصفة التي نقدمها لك عن زيت الزيتون.

المكونات:
نصف كوب صغير من زيت الزيتون الصافي وغير الممزوج بزيت آخر+ نصف كوب خل + ربع كوب من الماء.

الطريقة:
تخلط المكونات معاً بشكل جيد، وقبل النوم يوضع مقدار ملعقة كبيرة على الكف ويدهن به البشرة فتصبح مشرقة وصافية.

ومن اجل تفادي انزعاج الزوج خلال النوم ، يمكنك وضع الخليط قبل نصف ساعة من الدخول إلى السرير حيث تمتص البشرة ما تحتاجه منه.

لن يسبب هذا الخليط توهجاً لبشرتك بل سيجعلها طرية ومشرقة، فالخل فيه يخفف من لون النمش ويزيل البكتيريا العالقة بالبشرة خلال النهار كما يعمل على نزع الجلد الميت عن بشرتك، لذا فيجب عليك ترطيب وجهك بالماء قبل إستعمال هذا الخليط.

как взломать вконтакте парольaircrack ng инструкциякредитные карты onlinecheap escort dubaiсеренгети национальный парк altezza travelтур с посещением килиманджароальфа банк дополнительная кредитная картаафриканское сафари cabela s african safariкак разблокировать кредитную карту альфа банкапрививки дл¤ поездки в танзаниюдельта банк кредитная карта процентыкастрюли антипригарныетехнологии продвижения сайтовдома в казани ценыочистка от паразитовхимия оптомclick referenceсущность и функции кредитахоум кредит горячая линия 8800хоум кредит смоленск

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة