استعملي الخميرة فهي مفيدة ومفعولها مثل السجر للجسم والبشرة

فوائد الخميرة لبشرتك وجسمك

تعتبر الخميرة من أغنى المصادر الطبيعيه بمجموعة فيتامينات B وكذلك البروتين إلى جانب نصيبٍ معقولٍ من الدهون، ويعد فيتامين Bواحداً من أهم الفيتامينات لنضارة البشرة وعدم تساقط الشعر وخاصه B5 الذي يطلق عليه فيتامين الشباب حيث يعد من أهم فيتامينات الجمال لأنه المسؤول الأول عن حمايه الجلد ومقاومه الأمراض الجلديه وشيخوخه الجلد وتجاعيده.

فتعالي معنا لتتعرفي على فوائد الخميرة للبشرة:

التنظيف: تعمل الخميرة على تنظيف playboned البشرة عند استخدامها مع عصير الليمون كقناعٍ لمدة 20 دقيقةٍ وغسله بالماء الدافئ ثم البارد.

التقشير: يمكنكِ خلط الخميرة مع حليب بودر وماء ورد كقناعٍ لمدة 30 دقيقةٍ ثم غسل بالماء الفاتر.

التغذية: تعد الخميرة مع ماء الورد قناعاً مغدياً وغنياً بالمواد المعدنية التي تحتاجها البشرة لنضارتها وماء الورد مرطبٌ جيدٌ لها.

أمّا بالنسبة لفوائد الخميرة على الجسم، فقد ثبت أنها تزيد من نسبة الإمتصاص ونشاط الجهاز الهضمي، وقد تؤدي إلى زيادة الوزن في بعض الأحيان، كما تفيد في إحداث توازنٍ عصبيٍّ وتخفف التعب وتساعد على التخلص من الأرق والقلق.

تدخل الخميرة في غذائنا اليومي سواء في الخبز أو المعجنات، وقد لا يحتاج إليها الإنسان، لكنها تستحق التجربة.

аск фм узнать кто пишет бесплатнокак накрутить лайки вконтакте бесплатно программаонлайн оформление кредитной карты в украинеhigh escorts dubaiтуры маньяравзять займ через интернетмаршрут мачаме схематур фирма килиманджароденьги в долг бизнес идеятур сафари танзании сайтсафари туры в африкуsearch engine marketing firmsполотенцесушитель электрический спбканадский дом недостаткиописторхоз печенинакидка от солнца для машиныuseful linkпотребительский кредит для ипкак взять кредит 500000 рублейбизнес план кредитный брокеридж

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة