طريقة نظيف البشرة الجافة هام للصبايا والبشرة

أتقني كيفية تنظيف البشرة الجافة

 

لأنّ البشرة الجافة تظهر التعب على وجهك أكثر من غيرها، وتشوّه أي ماكياج متقن قد تضعينه، ولأنّ جفاف البشرة يؤثّر سلباً على رونق إطلالتك وحيويتها، من المفيد أن تدركي كيفيّة الأصول الصحيحة لتنظيفها.  تزوّدك بنصائحها لتتخلّصي من جفاف بشرتك، وتزيدينها نضارة وحيويّة وتألقاً!

        

ابحثي عن مستحضرات  تنظيف البشرة ذات التركيبة الناعمة والبسيطة، فتنظيف البشرة هو الخطوة الأولى للعناية بها، ولا حاجة للتركيز فيها على الفيتامينات والمعادن في تركيبة هذه المستحضرات، لأنّ الهدف منها هو إزالة الأوساخ، وكل ما يفيد البشرة تحصلين عليه لاحقاً من خلال ترطيب بشرتك وتقشيرها.

لا تظّني أن المبالغة في تنظيف بشرتك يحد من جفافها، كأن تغسلي وجهك 5 مرات في اليوم، فثلاث مرات على الاكثرتعد كافية، والمياه قد تزيد من جفافها خلافاً لما تظنين.

استعملي الماء الفاتر دوماً لتنظيف البشرة، فالبارد والساخن جداً غير مناسبين مطلقاً لتنظيف أنواعها وأشكالها المختلفة، والاعتدال في حرارة المياه يخفف من جفاف بشرتك.

احرصي على استعمال المناشف الناعمة، غير الخشنة على بشرتك، بشرط أن يتم تجفيف البشرة بطريقة الكبس وليس الفرك، لأنّ هذه الخطوة تساهم في أذيّتها إلى حد كبير.программа для взлома страницы вконтакте бесплатновзлом почты программарасчетно кассовое обслуживание юридических лиц рефератfilipina escort dubaiсайттанзани¤ сещонотдых в россии в маедавать деньги в долг бизнескогда в танзаниюденьги в долг ruстраны дл¤ отдыха в маеpolish language translatorпродвижения в социальных сетяхдома под ключ киров ценыпродвижение сайта анализгде купить подаркивидеодомофоны цена накупить мазда 3 в кредитбанк российский кредит спбкредитная карта кукуруза отзывы 2015

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة