اخطااء تقومين بها لتتعبي عينيكي تجنبيها سيدتي


3 أخطاء ترتكيبنها بحق عينيك

 

رغم بساطة خطوات العناية بالبشرة، وسهولة إتباعها، وسرعة الحصول على نتائج فعالة، إلا أنّ الخطأ واردٌ دوماً، وهذه الأخطاء لا تقتصر فقط على الماكياج كما تظنين، بل هناك بعض الهفوات التي تساهم في زيادة تعب وجهك، وتحديداً المنطقة المحيطة بالعينين. فاكتشفي مع ياسمينة هذه الهفوات لتتفاديها، وتحصلي على بشرة مشرقة وحيوية!

1- لا تكترثين بمسألة ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين، وتتركينها جافة عن غير قصد خلال وضع الكريم، رغم انّها تتطلّب كمية مضاعفة منه، وأكثر من مرّة خلال النهار. كما أنّك تتجاهلين النصائح التي توجّه إليك بترطيبها خلال الليل أو بواسطة الخلطات الطبيعية والخضار، وتحديداً الخيار، الذي يعد علاجاً مثاليّاً لمشكلة الهالات السوداء.

2- تكثرين من تناول الملح والأطعمة المملحة، فالنظام الغذائي الذي يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، قد يزيد ملامح الإرهاق على بشرتك، لذا جرّبي قدر الإمكان أن تركّزي على الأطعمة الغنيّة بالبروتينات، مع تخفيف كمية الملح في الطعام قدر الإمكان.

3- الخطأ الثالث يتمثّل باعتماد الحواجب الرفيعة جداً، الأمر الذي نستبعده في هذه الفترة، لأنّ هذه الموضة تغيب حالياً عن صيحات الجمال والماكياج، وتحل مكانها موضة الحواجب الكثيفة؛ لكنّ من الواجب تذكيرك أنّ ترفيع الحاجبين بطريقة مبالغ فيها، يساهم في زيادة إظهار آثار التعب تحت عينيك.как взломать пароль вай фай роутеравзлом почтовых ящиков mail ruполучить кредитную карту мгновенноiranian escortпутевки май 2015кредит ип на развитие бизнеса альфакредитная карта без посещения в банкотдых танзани¤какие прививки нужны дл¤ поездки в танзаниювзять кредитку в банке михайловскийпутевка сафари африкакак разместить рекламу в googleинтерьер ванной с душевой кабинойметод биорезонансашвейцарские часывыносной микрофонкредиты для студентов сбербанкденьги в долг в бузулукеденьги в долг форум

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة