هل تجهلين نوع بشرتك ؟؟ تعالي اعتني بالبشرة المتوهجة


لا شكّ أنّ العناية بالبشرة المختلطة أمرٌ يستلزم دقة أكثر من أنواع البشرة الأخرى، فصاحبات البشرة الدهنية والجافة قلّما يعانين من حيرة في سبل الاهتمام ببشرتهنّ، بعكس صاحبات البشرة المختلطة اللواتي يجدن حيرة في كيفية التعامل معها، فإذا كنت من هؤلاء، اكتشفي نصائح ياسمينة للعنابة ببشرتك المختلطة!

حددي نوع بشرتك المختلطة قبل بدء العناية بها، فإذا كانت بشرتك دهنيّة عند الذقن والوجنتين فقط، فأنت إذاً من صاحبات البشرة المختلطة الدهنيّة، أمّا إذا كانت هاتان المنطقتان جافتين، فأنت من صاحبات البشرة المختلطة الجافة.

 

كيفية العناية بالبشرة المختلطة | نصائح للعناية بالبشرة| أنواع البشرة

 

يجب عليك اختيار الكريمات التي تحتوي مواد قابضة في حال البشرة المختلطة الدهنية، ومواد مرطبة في حال البشرة المختلطة الجافة.

من ناحية التنظيف، عليك استعمال غسول الوجه بتركيبة جافة عند الصباح، واستعمال غسول الوجه بتركيبة الجل قبل النوم.

 

أما الترطيب ، فيجب أن تختاري الكريم  الذي يمنحك الرطوبة اللازمة، ويمتص الافرازات الدهنية من دون جفافه، وهنا يجب عليك التركيز على أن تكون التركيبة محتوية الماء والزيت معاً.

خلطة الزبادي والبيض للبشرة المختلطة:  اخلطي كوباً من الزبادي، وبياض بيضتين، وامزجيهما جيداً ليتجانس المحتوى، ثم ضعي الخلطة علي وجهك، واتركيها لثلث ساعة على الأكثر، ثمّ اغسليها بالماء الدافئ.анонимайзер вконтакте зеркало бесплатновзлом вконтакте без программвтб 24 кредитка онлайнinternational escort serviceпрививки для поездки в танзаниюденьги в долг в арзамаседеньги в долг только по паспорту москвангоро нгороотдых в мае на островахзаявление на получение займадам деньги в долг калугаповышение продаж в интернетепозиция сайта в гуглво время лечения уреаплазмыcar cover for jaguar xjrрепутация брендакредит 2000000 рублейпотребительский кредит в спбооо директ кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة