ابتعدي عن حلاقة الشعر واستخدمي الشمع تعرفي على الاسباب

ازالة الشعر بالشمع أفضل من الحلاقة !

لتنعمي ببشرة أكثر نعومة سيدتي، عليكِ بالشمع فقد ثبت أن إزالة الشعر بالشمع أفضل من الحلاقة !

ولتتعرفي على الأسباب التي تجعل إزالة الشعر بالشمع أفضل من الحلاقة إليكِ ما يلي:

– بالشمع يُمكنكِ اقتلاع الشعر غير المرغوب به من جذوره على عكس الحلاقة التي تُزيل الجزء الظاهر فقط مما يمنحكِ نعومةً أقل.

– إزالة الشعر بالشفرة تؤدي إلى الكثير من المشاكل الجلدية خصوصاً لذوات البشرة الحساسة كما من الممكن أن تؤدي إلى ظهور البثور التي تنبت مكانها الشعرة الخشنة القاسية السوداء.

– باستخدام الحلاقة إلى سيظهر الشعر غير المرغوب فيه سريعاً على العكس من الشمع الذي يجعل البشرة خالية من الشعر لمدة أطول.

– يعتبر الشمع من أسهل، وأسرع، وأأمن الطرق للتخلص من الشعر غير المرغوب به في الجسم، ويُمكن استخدامه على أي منطقة في الجسم، والأهم من كل هذا أن الشعر يحتاج من 30-35 يوم لينمو مرة أخرى.

– لا يوجد أي آثار جانبية للشمع؛ لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية، كما أنه يجعل الشعر ينمو ناعماً، على عكس الحلاقة التي تجعل الشعر ينمو قاسياً.

– يعمل الشمع أيضاً على إزالة الأوساخ المتراكمة على الجلد، وخلايا الجلد الميتة، و يزيل الاسمرار الذي تسببه الشمس.

قد يسبب الشمع الشعور بالألم عند سحب الشريطة، وفي حالات نادرة يسبب تورماً وإحمراراً، لكن كل هذه الأمور مؤقتة، ويزول الألم والإحمرار في 5-10 دقائق، وقد يبقى التورم لمدة ساعة، إذا كان الجلد حساساً جداً.

يُعتبر الشمع من أنسب الطرق لإزالة الشعر من أي جزء من الجسم، ولا بد أن تثقي بأن إزالة الشعر بالشمع أفضل من الحلاقة! كما يمكنكِ عمله في البيت بنفسك، وحتى إن كنت تقومين به في الصالون، فهو غير مكلف، دللي جسمك واجعليه ناعماً كالحرير باستخدام الشمع، وابتعدي عن الحلاقة بعد الآن ..подбор паролей вквзломать wi fi для андроидбери займ ру экспресс деньгиjapanese escorts ukотдых в сочи в маеденьги в долг от 1000пл¤жный отдых в мае 2015подготовка к килиманджаросафари танзани¤срочно нужны деньги 20000 рубальтеза туралюминиевая сковорода с керамическим покрытиемзащита от черного пиарбиорезонансная терапия паразитыкондиционеррепутация фирмыкредитная карта кукуруза пермькредит пермьденьги в долг срочно оренбург

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة