اجعلي بشرتك سمراااء جذابة بابسط الطرق

بشرة برونزية

تتجه الكثير من النساء هذه الأيام  لجعل لون بشرتهنّ أسمر اللون، إلّا أنهم في ذات الوقت لا يُردن تعريض شباب البشرة للخطر، وأن يتزيّن باسمرار جميل دون إيذاء البشرة.

لذلك، إليكِ سيدتي بعض الاستراتيجيات والنصائح التي تمكنكِ من الحصول على إسمرار جذّاب دون إيذاء بشرتك، وهي:
 – غذاء واقٍ
وذلك لتفعيل الإسمرار وزيادة جاذبيّته، ركّزي على تناول الليكوبين والبيتا كاروتين. إنها مضادات التأكسد التي تحمي البشرة من الشمس، وهي موجودة في الفاكهة والخضار ذات اللون الأحمر والبرتقالي والأخضر الداكن، ولضمان الحصول على الكمية الكافية من مضادات التأكسد من هذه الأطعمة، يكفي طهوها قليلاً بالزيت لأن هذا يحفز امتصاص المواد المغذية. ركزي أيضاً على تناول الفاكهة الحمراء لأنها تحتوي على الكثير من الجذور الحرة التي تحمي البشرة من الشيخوخة.
– تجنّب ضربات الشمس
المرأة صاحبة البشرة الفاتحة جداً يمكن أن تسمرّ، لكنّها لن تحصل أبداً على لون الكاراميل، لأن معدل الأصباغ في بشرتها مبرمج وراثياً. للحصول على إسمرار جميل وجذاب، لا بد أولاً من زيادة القدرة على تحمل أشعة الشمس وذلك عبر تناول الأقراص المرتكزة على مضادات التأكسد، قبل خمسة عشر يوماً تقريباً من التعرض المباشر لأشعة الشمس. ويقول الاختصاصيون إن التعرض لربع ساعة مع حماية قوية للبشرة (مؤشر وقاية قدره 30 أو أكثر) يتيحان للبشرة الاعتياد على أشعة الشمس. ولا بد من التنبيه إلى أن مؤشر الوقاية البالغ 50 (SPF 50) ضروري في بداية العطلات، ويستحسن عدم التعرض أبداً لأشعة الشمس المباشرة بين الظهر والساعة الرابعة بعد الظهر، كما ينصح ببسط كميةٍ كافيةٍ من الكريم الواقي من الشمس على الوجه والجسم كل ساعتين وبعد كل نزولٍ إلى الماء.
ننصحكِ بتجربة المستحضرات التالية:
مجموعة Dior Bronze التي تحوي مؤشر حماية 30 SPF30 من ديور Dior.
مجموعة Protective Sun Care من كلارنس مع SPF50.
– لونٌ جذابٌ في أسبوعٍ واحد
إذا تم تحضير البشرة مسبقاً بالأقراص المساعدة على الإسمرار، يمكن تعريضها تدريجياً لأشعة الشمس، لمدة 20 أو 30 دقيقة مرات عدة في الأسبوع، مع مؤشر وقاية قدره 30 أو أكثر. ويفترض أن يظهر الاسمرار على البشرة خلال ثلاثة أيام، فبعد 30 دقيقة من التعرض المباشر لأشعة الشمس، يفهم الميلانين (القتامين) الرسالة وينشط عمله. يمكن تحفيز إنتاج الميلانين لمدة ساعة أو ساعتين في الصباح، ومن ثم أخذ استراحة بين الظهر والساعة الرابعة عصراً، ثم التعرض لأشعة الشمس مجدداً في نهاية بعد الظهر، في اليوم التالي ينشط إنتاج الميلانين ويبدأ الاسمرار بالظهور.
وللحصول على هذه النتائج جربي المستحضرات التالية:
Spray Protecteur Transparent Clear Protect SPF 30 من غارنييه Garnier.
Activateur de Bronzage After Sun من لانكاستر Lancaster.
Lisse Minute Autobronzant من كلارنس Clarins.

аск фм узнать кто пишет бесплатнопрограмма для взлома покеракредитная карта тинькофф самараdubai outcall escortстатистика подьема килиманджаробизнес план для получения кредита в россельхозбанкепримерная форма договора банковского вкладакилиманджаро маршруттанзани¤ заповедник нгоронгороденьги в долг без справок о доходахтанзани¤ нгоронгорокак подобрать ключевые слова для сайтарадиаторы отопления чугунные цена россиясахарный диабет 2 типа диагностикабанки валютацена на справку о болезникредит экономиказаймы в сочибыстрый займ воронеж адреса

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة