اعتني يوميا ببشرتك وحاربي البثور وقولي وداعا

بالصور، Neutrogena تساعدك للتخلّص من البثور

 

تعمل الإفرازات الدهنية في البشرة على زيادة نسبة التعرّض لظهور حب الشباب والبثور، بحيث تسدّ الدهون المسام لتظهر على شكل أكياسٍ بيضاء أو سوداء.

وكما تعلمين، إنّ بشرتك بتركيبتها وأنسجتها تتنفّس وتتجدد بنفسها، في حين أنّ قلّة العناية والتنظيف اليومي تعيقها وتسبب لها الإختناق والإلتهابات.
لا يمكنك حجب أشعة الشمس، والهواء، والغبار والعوامل الخارجية كافّة من أن تحتكّ ببشرة وجهك، فرغم تسببها بتلف وتعب الجلد، لا يمكنك إلاّ أن تحميها بالعناية والمراقبة اليومية.

وهذه الحماية والعناية تجدينها حتمًا لدى ®Neutrogena ، إذ تقدّم إليك غسولاً يومياً Oil-Free Acne Wash خاصًا لحبّ الشباب والخالي من الزيوت والغني بالجريب فروت الوردي، يعمل على معالجة حب الشباب والبقع والرؤوس السوداء من خلال التخلّص من الزيوت الزائدة.

وأخيرًا، تتطلّب العناية ببشرتك الدهنية المعرّضة لظهور حبّ الشباب، تقشيرًا يساعدها على التجدد ونزع الجلد الميت، لذا إلجأي إلى المقشر الرغوي Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Daily Scrub ، إذ بتركيبته المخصصة لنوع بشرتك يعمل بواسطة الحبيبات المكوّنة له على تنظيف بشرتك، لتودّعي البثور وآثارها.mailhacker 4 скачатьwihack mobile apkонлайн заявка на кредитную карту с доставкойpunter escortsалтезза тревелдокументы дл¤ сафари в африкевосхождение килиманджаро веснабизнес кредит бюротанзани¤деньги в долг бизнес планденьги в долг тольяттиinvitation for marriageрадиаторы отопления секционныегенитальный герпес лечение отзывыкошкибренды детских товаровденьги в долг орсккупить ниссан альмера в кредитденьги в кредит ростелеком

Amwaj Lady

الأكثر قراءة