ماس البشرة من الشوفان فائدة وجمال باهر


كيفية تحضير أقنعة الشوفان للبشرة

 

هناك بعض المواد التي تحتوي على العديد من الفوائد للبشرة دون أن ندرك أهميتها، ويعتبر الشوفان إحدى هذه المواد؛ حيث يقدم للبشرة العديد من الفوائد الجمالية والصحية التي يمكن إعدادها من خلال الأقنعة التي أهمها:

 

أعدي قناعاً عبر مزج ستّ ملاعق كبيرة من الشوفان وبعض المياه، من دون الإفراط في ذلك، للحصول على معجونة ملساء، غير كثيفة، يمكن تطبيقها على البشرة وتجهيزها بسرعة. ويمكنك الاستعاضة عن المياه بالحليب إن أردت أن تجعلي المعجونة مغذية أكثر. اتركي القناع على وجهك حتى بعد أن يجفّ لتعزيز فاعليته، واغسليه باستعمال المياه الباردة، وربّتي وجهك بمنشفة حتى يجفّ.

 

إن كانت بشرتك جافة، استعملي الوصفة التالية: اهرسي ثمرة من الموز، وأعدي كوباً مليئاً بالشوفان. بعد مزج المكوّنين أضيفي بعض الحليب الفاتر حتى الحصول على معجونة ناعمة. ضعيها على وجهك لخمسة عشر دقيقة على الأقل، وأزيلها عن وجهك بواسطة يديك المبلولتين. وبعد الانتهاء من ذلك، جففي وجهك بواسطة منشفة، وضعي الكريم المرطب عليها.

 

إن كنت تعانين من البثور، استعملي الوصفة التالية: ملعقة كبيرة من بودرة الشوفان وخمس قطرات من زيت اللوز والعصير الذي تحصلين عليه من نصف ليمونة. امزجي هذه المكونات، وستحصلين على معجونة ناعمة، يمكن وضعها على الوجه وتركها لمدة 20 دقيقة على الأقلّ. اغسلي القناع بواسطة المياه الباردة. وعند الانتهاء من هذا القناع، ضعي الكريم المرطب على البشرة لتجنب ظهور البثور مجدداً.программа для взлома wi fi скачать бесплатновзломать пароль вк онлайнвзять кредитную карту без справокkuwait escortкилиманджаро восхождение категори¤ сложностив танзании в мартевосхождение на килиманджаро сафари занзибартур в танзанию через катаринтернет займ по всей россиипокорение килиманджароphone sheriffконьюктивітдетские диваны фото и ценыоформить кредитную карту в евросетибанк санкт петербург кредит наличнымимакбук в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة