تخلصي من البشرة الشائبة مع هذه الطرق ودللي بشرتك


الطرق الأفضل للتخلص من البشرة غير النقية

 

تثير البثور والرؤوس السوداء الإزعاج للعديد من السيدات، ولكي تتخلصي منها نقدم لك أهم توصيات خبراء الماكياج؛ حيث توصي مجلة “بريغيت” الألمانية بالابتعاد عن بعض مستحضرات التجميل الدهنية كالتي تحتوي على زيت الفول السوداني ودهن الصوف المعروف باسم “اللانولين”، وزيت جوز الهند، وزبدة الكاكاو؛ لأنّها تحفّز ظهور الرؤوس السوداء في البشرة وتسدّ المسام بشكل إضافي.

 

وبدلاً من ذلك، أوصت “بريغيت” باستعمال منتجات العناية المضادة للبكتيريا التي تتمتع بتأثير مُبرّد ومُهدّئ للبشرة وكذلك نوعيات الجل الخفيفة المحتوية على الزنك والكبريت؛ لأنّها تحدّ من إفرازات الغدد الدهنية.

 

وأوضحت المجلة أنّ كريمات إخفاء العيوب (الكونسيلر) المحتوية على الزنك مثلاً تتمتع بقدرة كبيرة على علاج البشرة غير النقية. ويتمتع أكسيد الزنك بتأثير مضاد للبكتيريا يدعم عملية القضاء على الرؤوس السوداء والبثور، فضلاً عن كونه يعمل على إخفاء الاحمرار ويحمي من الالتهابات الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

 

وتمتاز المستحضرات المحتوية على البابونج والآزولين وزيت شجر الشاي بأنها تعمل على تثبيط الالتهابات. ويُمكن لزيت شجرة الشاي القضاء على البكتيريا المسببة لحبّ الشباب، إلا أنّ المجلة الألمانية أكّدت أنه لا بد من الانتباه عند شرائه إلى أن يكون طبيعياً بنسبة 100%. وأردفت المجلة أنّ قناع الطين الهندي يُسهم أيضاً في علاج البشرة غير النقية، تماماً كحمام البخار بالبابونج.скачать wireshark для windows 7программа взлом пароля вай фай скачатькредитная карта онлайн заявка быстроnyc vip escortsденьги в долг под расписку гомельотдых в испании в маекупить тур в танзаниюкак заблокировать кредитную карту втб 24восхождение на килиманджаро мачаме программатуры в мае в грециюрадиаторы отопления москвавред от мобильного телефонасковорода чудо гриль газбанки в перми кредитденьги в долг кировполучить кредитную карту евросети

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة