كوني جذابة وجمالك طبيعي من خلال النصائح هذه

6 نصائح لتكوني جذابة وعلى طبيعتك في الصور

كثيرةٌ هي عبارات التذمر التي نسمعها ونتناقلها في ما بيننا بأن الصور الفوتوغرافية التي تلتقط لنا غير جميلة وتظهرنا بملامح غير حقيقية أو غير مرضية، وكثيراً ما يصيبنا التوتر أمام شاشة الكاميرا مما يجعلنا في متحكمين في عضلات وجوهنا أو في ابتسامتنا الطبيعية.

الموضوع ليس صعباً نهائياً بالنسبة لخبير تجميل النجوم ” بسام فتوح ” الذي سيقدم لنا أبرز القواعد التي تزيد من فرص تألقكِ في الصور دون الشعور بأي خجل أمام العدسات :
1- أضيفي حجماً لشعرك: يشير معظم المصورين حول العالم أن الكاميرا تعمد إلى تصغير حجم الشعر في الصور، لذلك فالحل الفوري والكلاسيكي هو بتمرير الأصابع داخل خصل مقدمة الرأس قبل أو خلال أخذ الصور، ما يعطي الشعر حجماً إضافياً.
2- إبقي رأسكِ مرتفعاً: لا شيء يبدو أقل جاذبيةً في الصور أكثر من الذقن المزدوجة وتفادياً لذلك، أبقي رأسكِ مرتفعاً أثناء أخذ الصور وتأكدي أنّ عدسة الكاميرا هي بمستوى عينيكِ أو أعلى منهما والسبب يعود إلى أنّ الصور المأخوذة من الأسفل عموماً ستجعلكِ تبدين منتفخة قليلاً.
3- إتقني فن الإبتسام: “خذي نفساً عميقاً ثم ابتسمي أثناء الزفير مع إبقاء الفك مرخياً”، النصيحة غريبة قليلاً لكنها رائعة للتدرب على الابتسامة الطبيعية سيما أن تلك العريضة جداً هي جميلة ودافئة فقط في الواقع. فإذا كنتِ معتادة عليها حاولي استبدالها بأخرى أصغر حجماً وأكثرَ غموضاً.
4- فكري فقط بالأشياء الجميلة والمضحكة: إذا كنتِ تعانين من الخوف أو التوتر أمام الكاميرا فالحل هو بالتفكير بالأشياء المضحكة والجميلة لبرهة ثم الإبتسام مباشرةً قبل إلتقاط الصورة، الموضوع شبيه جداً بجلسات التصوير حيث يطلب المصور من العارضة القيام بحركات بهلوانية وصبيانية كي تشعر بالراحة وتتأقلم مع رهبة الكاميرا.
5- لا تنسي الكونسيلر: ضعي القليل من الكونسيلر تحت العينين وجانبَي الأنف للحصول على إطلالة نضرة دائماً، فالهالات السوداء ستجعل الصورة غير لائقة، لذا لا تنسي وضع خافي العيوب إذا كنتِ على يقين أنه سيتم إلتقاط صور لكِ.
6- اعتمدي أسلوب النجمات: لا تظني أن النجمات يقفن بشكلٍ أُفقيٍ على السجادة الحمراء فقط لإبراز الفستان، الموضوع لديه أبعاد جمالية أخرى!، فبدلاً من الوقوف بشكل مستقيم وممل أمام الكاميرا، قفي أفقياً بإعتماد التالي: القدم اليسرى إلى الأمام واليد اليسرى فوق الخصر أو القدم اليمنى إلى الأمام واليد اليمنى فوق الخصر، فهذا الأسلوب سيضمن لكِ حضوراً قوياً وساقين طويلتين.
قدمنا لكِ عزيزتي 6 نصائحٍ للتخلص من الخوف أمام الكاميرا والظهور في طلة متألقةً بعيداً عن التوتر والقلق، استرخي.. خذي نفساً عمياً .. ثم اسحريهم بإبتسامتك.

как стать хакером с нуля видеоурокивзлом почтовых ящиков mail ruбыстрый кредит курскhigh class escort agencies dubaiзанзибар altezzaтанзани¤ сафари восхождение на килиманкилиманджаро поездка восхождениев танзании в маеденьги в долг под расписку в абаканесрочно нужны деньги 1000000технологии интернет продвиженияраскрутка сайта бесплатно в поисковикахsous vetements sexeкредит в москве без пропискикредит 100 тысяч сбербанкколлекторское агентство кредит экспресс

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة