لكل من تبحث عن طريقة عمل صابونة جليسيرين .. هنا فقط


 

للجلسرين فوائد عديدة وعظيمة، ولهذا يدخل فى تركيبات العديد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وتعتبر أهم هذه الفوائد هو ترطيب البشرة والحفاظ على نسبة السوائل بها، وإضفاء اللمسة الناعة على البشرة، وايضاً تفتيتح الأماكن الداكنة بالجسم، وإمداد البشرة بالنضارة والحيوية.

فى هذه المقالة أقدم لكِ طريقة عمل صابونى الجلسرين بالمنزل، لتغسلى بها بشرة وجهك يومياً، كما يمكنكِ الإستحمام بها يومياً، فهى آمنة ومصنوعة من المكونات الطبيعية المتاحة بمطبخكِ.

المكونات

قالب من صابون الجلسرين الخام (متاح فى قسم العطارة أو فى قسم التجميل)
عطر مركز حسب الرغبة ( لافندر – برتقال – نعناع ..الخ)
بتلات من الورد المجفف او شرائح من الصابون الملون (للتزيين)
قوالب لتشكيل الصابون بها (كقوالب السيليكون)

طريقة التحضير

– قطعى من قالب صابون الجلسرين قطعة كبيرة (حسب الكمية التى ترغبين فى عملها).

– ضعى الجلسرين فى حمام مائى على نار هادئة حتى الحصول على ذوبان كامل للصابون أى حوالى نصف ساعة.

– بعد الذوبان، ارفعيه من على النار وضعى عليه قطرات من عطركِ المفضل الذى قمتِ بإختياره.

– ضعى بتلات من الورد المجفف او شرائح من الصابون الملون داخل القوالب التى سوف تستخدميها لتشكيل الصابون، كما يمكنكِ فى هذه الحالة إستخدام قوالب السيليكون صغيرة الحجم.

– والآن ضعى سريعاً صابون الجلسرين كامل الذوبان فى القوالب واتركيه ليبرد لمدة ساعة.

– بعد ان يبرد تماماً ويتجمد، أزيلى الصابون عن القوالب، والآن أصبح لديكِ صابون صلب وجذاب من الجلسرين.odnobot скачать бесплатнокак взломать пароль в контактев каком банке проще взять кредитную картуdubai escort serviceвзять деньги в долг барнаулвиртуальная банковская карта альфа банккредитная карта дельта банк одессакилиманджаро lemosho цена туровальфа банк ростов на дону кредитная картанац парк килиманджаро растительный мирдизайны маленьких ванных комнат фотоописторхоз видеокредит в сургутеполучить кредитную карту кукурузакиа кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة