كيف تكونين مشرقة في الصباح وتمتازين بجمال باهر؟؟

 

السهر لوقت متأخر أو عدم النوم لساعات كافية يجعل وجهك يبدو مرهقاً في الصباح مما قد يدفعك الى البقاء في المنزل أو الإحساس بالضيق من مظهرك طوال اليوم. وللتخلص من هذا المظهر المرهق والظهور بشكل منتعش ومشرق في الصباح اتبعي هذه النصائح.

 

1-عند النوم حاولي النوم على ظهرك مع وضع وسادتين لإبقاء رأسك مرفوعاً وذلك لتجنب تجمع السؤال الذي يسبب تورم الوجه وخاصة تحت العينين.

 

2-الدش البارد، استهلال اليوم بدش بارد سوف يعطيك شعور بالانتعاش كما سوف يساعد في تحفيز الدورة الدموية في الجسم مما يجعل الوجه يبدو مشرقاً ومتيقظاً.

 

3-استخدمي كمادات باردة على عينيك بعد الاستيقاظ لتقليل تورم العينين الذي يعطي وجهك مظهر مرهق. ضعي ملعقة معدنية في الثلاجة للضعة دقائق ثم استخدميها ككمادة باردة أو يمكنك استخدام منشفة صغيرة بعد تبليلها ووضعها في الفريزر لدقائق معدودة.

 

4-تأدية بعض التمارين البسيطة، إذا كنت تشعرين بالكسل وعدم القدرة على الخروج من السرير قومي ببعض تمارين التمدد أو الركض في المكان لتحفيز الدورة الدموية والشعور بالانتعاش.

 

5-استخدمي الآيلينر الأبيض على الخط الداخلي لجفنك السفلي، هذه الخدعة البسيطة تساعد على إخفاء احمرار الجفون وتظهر بياض عينيك بقوة.

 

6-استخدمي أحمر خدود وردي اللون على طول خط المنتصف من خديك لإضفاء مظهر حيوي طبيعي على بشرتك.

 

7-شرب الكثير من الماء، شرب لماء على مدار اليوم يساعد الجسم على التخلص من الأملاح التي تسبب تورم الوجه كما يساعد البشرة على تنقية نفسها عن طريق التخلص من السموم.

 

8-أضيفي المزيد من الألوان، إذا كان وجهك يبدو مرهقاً حاولي ارتداء الملابس الملونة مع بعض الإكسسوار الخفيف وأحمر الشفاه لإضفاء مظهر حيوي ومتألق.

 

اتبعي النصائح السابقة للظهور في أفضل صورة في الصباح حتى مع قلة النوم في الليلة السابقة.brutusaet hydra etcанонимайзер для одноклассников бесплатно без ограниченийкредитная карта втб 24 классикescort ladies dubaiальфа банк кредитная карта годовое обслуживаниеденьги в долг гражданам украины в москвеaltezza climbing ltdс ilovevitaly ru yahooеюсрочно нужны деньги в долг в гомелеприватбанк кредитная карта как пользоватьсяоферыприбор для лечения простатитафитнес в кредит москвагорячая линия хоум кредит банккупить форд фокус в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة