ما رايك في العنبر فوائد صحية وجمالية


 

يتكوّن العنبر من العبرين الذي تشبه رائحته رائحة المسك علماً بأنه يمنح العطور الكثير من المزايا من ضمنها إطالة رائحته. لذلك اعتبر جزءاً لا يتجزّأ من عملية إعداد العطور الشرقية الباهظة الثمن.

هناك أنواع مختلفة من العنبر مثل روح العنبر الأبيض والشمع الرمادي والأصفر والعنبر الأزرق، وهو مادة خام قاسية ذات رائحة غير مستحبة، لكنه إذا مُزج مع العود، يعطيه رائحة زكية تثبّت أثيره لساعات طويلة. لكن ما هي طريقة إعداد العطر؟

• تُذوَّب قطع العنبر لتبلغ درجة من الليونة بحيث يسهل استخدامها عبر الخلط.
• تتمّ عملية الخلط تدريجاً وذلك بوضع كمية بسيطة من بودرة الخشب وكمية من العنبر المذوَّب وخلطهما جيداً والتأكّد بعدئذٍ من تشبّع البودرة الخشبية بالعنبر المذوّب.

أما إذا أردت التأكد من نجاح الخلطة، فيمكنك تناول عيّنة منها وحرقها، وعبر رائحتها تتمكنين من التمييز بين ما إذا كانت رائحة خشب محترق أو بخور.программа для взлома wifiвзломать пользователя контактаприватбанк кредитка универсальнаяluxury escortsнгоронгороденьги в долг 5000отдых в испании май 2015как оформить кредитную карточку в дельта банкекилиманджаро тур трекингмаршрут лемошо пешком к килиманджарорадиаторы отопления москвастоимость размещения рекламы на щитаххоум кредит телефон бесплатныйкредит 50000 в сбербанкекредит с 19 лет мужчинам

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة