جربي الفازلين لتفتيح المناطق الغامقة في الجسم

ترطيب البشرة

تعتبر كريمات الفازلين أنسب وآمن وسيلة لتفتيح المناطق الحساسة وترطيب البشرة، فإذا كنتِ تبحثين عن طريقة طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة وترطيب البشرة، فيمكنك أن تستخدمي كريمات الفازلين التي نستعرضها معكِ في هذه المقالة.

1.  كريم الفازلين وزيت البندق:

المكونات:
• 3 ملاعق كبيرة فازلين طبيعي

• ½  ملعقة صغيرة زيت عطر الألف زهرة

• ½  ملعقة صغيرة زيت الزهر الفرنسي

• ½  ملعقة صغيرة زيت بندق

الطريقة:
– قومي بإذابة الفازلين على نارٍ هادئةٍ، بعدها قومي بتقسيمه على 3 برطمانات زجاجية.

– اضيفي على كل برطمان نوع من الأنواع الثلاثة للزيوت العطرية التي استعرضناها (إما زيت زهر فرنسي، زيت بندق، زيت عطر الألف زهرة).

– احرصي أثناء سكب العطر على البرطمان أن يكون موزع بشكلٍ جيدٍ بحيث يتم توزيع الزيوت على جميع جوانب البرطمان وليس من المنتصف فحسب.

ملاحظة: يستعمل هذا الكريم على بشرة الجسم على أن يكون مبللاً، كي يتشربه، ويمكن أن يوضع هذا الكريم على المناطق الحساسة على أن يتم استخدامه 3 مرات يومياً.

2. فازلين بالكركم:
المكونات:
• 13  ملعقة كبيرة فازلين
• 2 ملعقة صغيرة كركم

الطريقة:
– امزجي الكركم بالفازلين جيداً، ثم ضعي المزيج على المناطق التي تريدي ترطيبها كالكوع، الركب، الأماكن الحساسة.

– بالمواظبة على استخدام الكريم كل ليلة لمدة 3 شهور ستحصلين على بشرة ناعمة وفاتحة خصوصاً المناطق الحساسة.

ما رأيك بهذه الخلطات؟ هل قمت بتجربتها؟ شاركينا اذا كانت لديك اي خلطات اخرى مفيدة للجسم.программа для накрутки лайков в инстаграме бесплатновзлом пароля wi fi androidполучить кредитку по почтеescorts agencies dubaiденьги в долг под расписку абаканзаявление на получение кредита в банке образецзденек вагнер африканское сафариальфа банк бизнес кредитденьги в долг 20000деньги в долг липецкпродвижение нового брендаяндекс анализ сайтаxiaomi в кредитпотребительский кредит в новосибирскескутер в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة