اهتمي بجمالك من الاوراق الخضرااء


بالصور، فوائد الأوراق الخضراء على البشرة

 

بين بشرتك والطبيعة علاقة وله وعشق في كل تفاصيلها، فالخضار والفاكهة منجمٌ كامل من الفوائد التي تعنى بتنظيف البشرة وترطيبها وتخليصها من مشاكل الرؤوس السوداء والجفاف والبثور وحب الشباب وغيرها، وتسعى جاهدة إلى إعطائها الرونق والحيوية والنضارة. وللأوراق الخضراء منافعها أيضاً، فلا تظّني أنّ الألوفيرا لوحدها تساهم في تنقية البشرة، وحمايتها من المؤثرات الخارجية المؤذية، حيث هناك أنواع جديدة من الأوراق عليك اكتشاف فوائدها، وياسمينة تتولّى هذه المهمّة:

          

أوراق الموز: لا عجب في البلاد التي يزرع فيها الموز، أن تحتوي موائد الطعام أوراق الموز الخضراء، وليس هذا فحسب، فهي تؤدي دوراً في علاج تخفيف لسعات النحل السامة، ولدغ الحشرات، والطفح الجلدي، ولدغ العنكبوت، وتهيج الجلد، كما أنّ مادة Allatoin التي نجدها في تركيبة الكثير من كريمات العناية بالبشرة مستخرجة منها.

أوراق الريحان: إنّ فرك بشرتك بأوراق الريحان تخفف من تهيّج وتعب الجلد وتقيه من البثور وحب الشباب، كما أنّ تناول كوب ساخن من أوراقه المغليّة تنقّي الدم وتحتوي خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات، مما ينعكس إيجاباً على البشرة.

          

أوراق المورينجا: شجرة المورينجا غنيّة بالفيتامينات A، B، C، D ، E. المضادة للالتهابات التي تساهم في تنقية البشرة وإزالة جميع الشوائب الموجودة في الجلد وتجديد خلاياها.

أوراق النيم: إلى جانب خصائصها الصحيّة القيّمة، تؤدي أوراق النيم دوراً في محاربة حساسية الجلد، من خلال فركها  أو تطبيقها على حب الشباب أو البثور لإزالتها، ودليل فاعليّتها يظهر مع عدد الكريمات الطبية المختصة بعلاج حب الشباب، والتي تحتوي بصورة أوليّة في تركيبتها أوراق النيمвконтакте через анонимайзер хамелеон бесплатновзломать страницу вк бесплатновтб 24 кредитка онлайнiranian escort in dubaiтур в таиланд май 2015деньги в долг гражданам снг в москветур май турци¤альфа банк кредитная карта мужскаясрочно нужны деньги липецкотдых греци¤ май 2015интернет магазин полотенцесушителейуслуги продвижения сайтовшкода кредитзолото в кредит 585500000 в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة