وداعا للقشرة مع طريقتي الجديدة للتخلص من القشرة


رغم الاعتناء بجمالك و شعرك قد يكون الشعر أحيانا” مصدر إحراج بسبب وجود القشرة و التي تعطيه مظهر سيء بالإضافة إلى تساقطها على الكتفين و لتجنب هذه المواقف المحرجة إليكِ بعض النصائح المفيدة:

 

قد يكون سبب القشرة جفاف البشرة لذا احرصي على منع حدوث ذلك بإتباع نصائحنا المتعلقة بالشعر الجاف لتقضي بذلك على جفاف فروة رأسك و القشرة بآن واحد.
و ممكن أن يكون سبب ذلك هو حساسية فروة رأسك لمنتج معين تستخدمينه لذا إذا تزامن ظهور القشرة مع بدء استخدام منتج معين فأوقفيه فورا” لتزول القشرة من رأسك.
لإحداث التوازن في فروة رأسك و منع ظهور القشرة عليك تناول الخضار و الفواكه لأنها مليئة بالفيتامينات والمواد المانعة للأكسدة كذلك يجب تناول الحبوب الكاملة للحصول على المعادن والفستق والمكسرات للحصول على المعادن والفيتامينات والحديد.
ينصح بشرب عشرة أكواب ماء يوميا” للحصول على أكبر قدر من الترطيب لبشرتك و شعرك فالشعر كأي جزء في جسدك بحاجة إلى الماء.
اخلطي زيت الزيتون و زيت اللوز و ضعيه على شعرك مدة الخمس دقائق ثم اشطفيه بالماء هذا الخليط يخلصك من القشرة و يغذي شعرك أيضا”.
اشتري أنواع الشامبويات التي تحتوي على زيت شجرة الشاي فلهذا الزيت أثر فعال في محاربة قشرة الرأس و منع ظهورها أيضا”.
ضعي قناع اللبن على فروة رأسك فالبن يقوم بتطهير وتنظيف فروة رأسك وكذلك ايقضي على  الالتهابات و تجمعات للقشرة و الحكة المزعجة.
امزجي خل التفاح مع القليل من الماء وضعيها على رأسك بعد الاستحمام و اتركيها لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء كرّري العملية مرة واحدة أسبوعيا” للحصول على النتيجة المطلوبة.

كذلك لحبوب الحلبة تأثير كبير للتخلص من القشرة فبمزجها مع اللبن و وضعها على شعرك مدة نصف ساعة ستعجبين من النتائج.вопросы для спрашивай ру парнюскачать взлом wifiвзять кредитную карту в москвеhigh escorts dubaiсафари тур африка пакет услугпутевки в турцию в маеденьги в долг срочно калугаэкспресс займ курскбери займ ру экспресс деньгипуть на килиманджарораскрутка ссылкикак защититься от электромагнитного излученияденьги в долг нссбанк премьер кредит отзывыденьги в долг киров

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة