بشرتي مشرقة وبراقة مع هذه الخطوات


دللي بشرتك في المنزل بإتباع هذه الخطوات البسيطة، التي تغنيك عن الذهاب لصالون التجميل.

ابدئي أولا بغسل بشرة الوجه والرقبة جيدا باستخدام منظف لطيف على البشرة.

ثانيا، استخدمي مقشر البشرة للتخلص من خلايا الجلد التالفة أو الجافة، وتجنبي استخدام المقشرات الحادة التي يمكن أن تسبب التهاب البشرة وابحثي عن المنتجات الآمنة المرطبة.

ثالثا، يمكنك عمل حمام بخار عن طريق غلي كمية من الماء مع بعض الأعشاب المفيدة، ثم ثبتي وجهك على مسافة مناسبة من الوعاء وغطي رأسك بمنشفة حتى لا يتسرب البخار لأعلى. اتركي وجهك يتشرب البخار لمدة 5 دقائق.

بعد ذلك، يمكنك تنفيذ أحد الأقنعة المغذية للبشرة. اختاري الأقنعة الغنية بالكاموميل إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة، أو أقنعة الروزاري للبشرة الدهنية. أما إذا كنت من أصحاب البشرة العادية فأقنعة الكاموميل وماء الورد ستكون الأنسب.

وأخيرا، احفظي لوجهك الترطيب والنعومة باستخدام كريم مرطب في نهاية هذه الخطوات، حيث يجعل بشرة الوجه في وضع أكثر استعداداً لامتصاص المواد المفيدة بالمرطب والاستفادة منها.

скачать взлом вканонимайзер для одноклассников dostypкредитная карта виза моментум сбербанк условияincall dubai escortчек на получение денег в банке бланквзять займ на банковскую карту сбербанкатур афика сафаринедорогие туры в мае 2015страны дл¤ отдыха в маемай тур владимир отзывывертикальные радиаторы отопленияантипаразитарные приборыбанк премьер кредит отзывыкупить в кредит в мтсбанк российский кредит отозвана лицензия

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة