لبشرة رائعة افضل منظف للبشرة ..

 

ان عملية تنظيف البشرة تعد من أهم الخطوات في العناية اليومية للبشرة ومن المهم أن تتم بعناية شديدة بداية مع اختيار المنظف الصحيح الى كيفية استعماله.

من هنا تعرفي معنا طريقة اختيار مستحضر تنظيف البشرة وكيفية استعماله للحصول على أفضل النتائج.

اختيار المنظف

غسل الوجه بالماء فقط عادةُ سيئة تتبعها عدد كبير من السيدات لأنها لن تتمكن من إزالة الدهون، العرق، البكتيريا والفطريات والخلايا الميتة التى تتراكم على سطح الجلد. لذلك يجب اختيار منظف مناسب لنوع بشرتك.

 

البشرة الجافة

إذا كنت تتمتعين ببشرة جافة فيجب عليك استعمال منظف غني خال من الكيماويات التى قد تسبب في تهيج للبشرة.

 

البشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية الى مزيل للدهون الزائدة واللمعان بدون أن يجفف البشرة.

 

البشرة المركبة

تتضمن البشرة المركبة على مناطق دهنية و أخرى جافة. فاذا استعملت منظف للبشرة الدهنية سيكون قاسيًا على الاجزاء الجافة كما ان استعمال منظف للبشرة الجافة سيزيد المناطق الدهنية سوءًا من هنا يجب عليك البحث عن المنتج المخصص للبشرة المركبة.

 

البشرة المعرّضة لحب الشباب

البشرة المعرضة لحب الشباب تحتاج الى منظف قوى للقضاء على البكتيريا المحتجزة مع الدهون المتمركزة تحت سطح الجلد لتمنع ظهور حبوب جديدة.

 

البشرة الحساسة

اختلف الخبراء فى تعريف البشرة الحساسة إلا أنهم إتفقوا على عوارض التهيج التي تظهر على خلايا الجلد مع إحمرارٍ فيها . لذلك، ينصح باستخدام منظف لطيف أو استشارة الطبيب لمعرفة افضل منظف لبشرتك.

 

البشرة في فترة منتصف العمر

تتميز البشرة فى هذه الفترة العمرية بأنها تميل إلى الجفاف. اختارى منظف لطيف يحتوى على مضادات الاكسدة ومرطبات الجلد. كما يفضل ايضًا إستخدام المنظف الذي يحتوى على مقشر لإزالة الخلايا الميتة وإظهار الخلايا الجديدة الاكثر شبابًا.

طريقة استعمال منظف الوجه الصحيحة

ابدأي بغسل يديك أولاً كونها منبع البكتيريا التى قد تنتقل الى الوجه.

اغسلي وجهك بالماء الدافئ والصابون أو المستحضر الذي قد إخترتيه.

بعد ذلك مدي منظف الوجه على بشرتك بشكلٍ متساوي. ثم  دلكي وجهك بحركات وإزيليه بواسطة الماء الدافئة.

جففي وجهك باستعمال منشفة جافة ونظيفة واستبدلي منشفتك دوريًا لأنها قد تكون أرضًا خصبة لنمو البكتيريا والفطريات.

بعد التجفيف استعملي الكريم المرطب الخاص بك.

كررى العملية صباحًا ومساءً.

 

يمكن للمرأة إستعمال قماشة، إسفنجة، أو فرشاة مخصصة لغسل بشرة الوجه بدلًا من اليدين لأنها تساهم في قشر الطبقة السطحية للبشرة.

 

عملية تنظيف بشرة الوجه مهمة جدًا قد تهملها المرأة أحيانًا لأنها متعبة وتتطلب منها الالتزام  ولكن تذكرى دائمًا أن الشوائب، الرواسب، الفطريات والبكتريا قد يكون لها تأثير مدمر على خلايا بشرتك

مما يجعل عملية التنظيف يوميًا من أولوياتك للحصول على بشرة نضرة مشرقة.скачать garena plus бесплатноformhackотп банк как получить кредитную картуdubai escorts independentденьги в долг без справок и поручителейчек на получение денег в банке скачатьтаиланд путевки на май 2015 стоимостьотдых танзани¤килиманджаро входкогда в танзании сезон дождейhtrkfvf d ueuktкакие симптомы при заболевании щитовидной железыбесплатный телефон хоум кредит банкакредит гражданам снг в москведеньги в долг ижевск

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة