قناع اللبن فوائد وجمال حقيقي طبيعي


أهمية قناع اللبن للبشرة، قناع اللبن للبشرة


يلزمك في فصل الصيف الحار خلطات طبيعيّة منعشة مصنوعة من اللبن البارد والخفيف على البشرة، فاللبن معروف بفوائده الجمة على جميعأنواع البشرة، من هنا نقدّم لك أبرز الخلطات التي تلزمك هذا الصيف!

– لتغذية البشرة

اخلطي ثلاث ملاعق من اللبن مع ملعقة من العسل، وضعي المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. العسل معروف بقدرته على تغذية البشرة، وهو يناسب جميعأنواع البشرة.

– لتقشير البشرة

اخلطي ثلاث ملاعق من اللبن مع ملعقتين من الليمون، اتركي المزيج يجف على الوجه وابدئي بإزالة القناع عن طريق فركه بهدوء باستخدام أصابعك وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر. هذا القناع يستخدم قبل قناع العسل لكي للاستفادة من اللبن والعسل لأكبر حد ممكن.

– لترطيب البشرة

– اخلطي اللبن وزيت اللوز ثم ادهني المنطقة المراد ترطيبها واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ. يستخدم هذا القناع لترطيب البشرة في حالة حروق الشمس والتقشير المستمر وتقلبات الطقس المؤثرة على البشرة.

 

– لتنظيف البشرة

اخلطي ملعقة من اللبن وثلاث ملاعق من ماء الورد وضعيها على وجهك مع الاستمرار باستخدام الأقنعة المذكورة لفترة من الزمن وستلاحظين الفرق في بشرتك بعد أسبوع، واحرصي على أن لا تستخدمي معها أي كريمات كيميائية، يمكنك استخدام هذا القناع يومياً قبل النوم، ضعيه على وجهك لمد 15 دقيقة لتنظيف بشرتك

взлом вк страницывзлом пароля одноклассники онлайнсделать кредитную карту приватбанкаblonde dubai escortsдам деньги в долг москватуроператор по танзанииподготовка дл¤ восхождени¤ на килиманджаромоментальный кредит онлайн на карту сбербанкабизнес план кредитного кооператива образецкредитная карта онлайн дельта банкбатареи отопления биметаллические купитьаппарат оберон отзывыкредитная карта кукуруза евросеть1000000 в кредитхоум кредит в новогиреево

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة