اغذية تزيد جمالك جربيها سيدتي الغالية


5 أطعمة تزيدك جمالا

 

هل تريدين أن تبدو بشرتك جميلةً ونضرةً دون مكياجٍ وألوانٍ؟ كل ما عليكِ عمله هو اختيار هذه الـ 5 أطعمة التي ستزيدك جمالاً عند تناولها بانتظامٍ..

التوت الأزرق والرمان
تعتبر هذه الثمار غنيةً بمانعات التأكسد الطبيعية، التي تساعد على حماية بشرتك من الخطوط الرفيعة والجفاف عن طرق تحييد الجذور الحرة التي تتجاوز جلدك. بالإضافة إلى ذلك، يحسن محتواها من فيتامين ج من إنتاج الكولاجين، الذي يبقي جلدك لطيفاً وشاباً.

الشوكولاته الداكنة
كلنا نلوم الشوكولاته على اندلاع البثور في مرحلة المراهقة ولكن وفقاً لدراسةٍ جديدةٍ، فإن الشوكولاته الداكنة تحتوي على مستوياتٍ عاليةٍ من مانعات التأكسد الفعالة التي يمكن أن تساعد على حماية جلدك من الضرر وتزيد جريان الدم إلى أنسجتك، مع الحفاظ على بشرةٍ مغذيةٍ وذات وهجٍ.

السبانخ
السبانخ مادةٌ مغذيةٌ أخرى تحتوي على مانعات التأكسد الحيوية التي تساعد على محاربة الإلتهاب والجذور الحرة التي تسبب الخطوط والتجاعيد. كما أنها غنيةٌ ايضاً بمانعات التأكسد المعروفة باسم lutein، التي تساعد على الحفاظ على بشرةٍ صحيةٍ ولامعةٍ.

الجوز
لست مضطرةً لتناول الكثير من الجوز للإستمتاع ببشرةٍ نضرةٍ وشعرٍ صحيٍّ وعيونٍ لامعةٍ وعظامٍ أقوى، تناولي 14 حبة جوز يومياً وستحصلين على جرعتك اليومية من المواد المغذية الضرورية (الأوميغا -3 وفيتامين إي) المسؤولة عن هذه النتائج المتألقة، كما يمكنك تناول اللوز والبندق والفستق أيضاً.

اللبن
تناول كوب من اللبن الرائب قليل الدسم يقدم لك نصف الجرعة الموصى بها من الكالسيوم (تقريباً 450 ملليغرامات). وأنت بحاجةٍ الى الكالسيوم للحصول على أسنانٍ وعظامٍ قويةٍ، كما يساعد اللبن على تهدئة التهاب الجلد ومعالجة الوردية وتجديد الخلايا.

احرصي على تناول هذه الأطعمة الخمسة بشكلِ مستمرِ، كي تزيدك جمالاً.

программы для взлома страниц в одноклассникахпрограмма для чтения сообщений вконтакте бесплатноприватбанк мурманск кредитная карта оформить онлайнdubai gay rightsтуры на сафари кени¤ танзани¤как пополнять кредитную карту альфа банкаденьги в долг круглосуточно в минскеотдохнуть в африкекраткосрочный договор займа срок образецденьги в долг частное лицо нижний новгородрадиаторы батареи отопленияприбор universalкредиты новосибирскdaewoo nexia в кредитмерседес кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة