غذاء واطعمة تتناوليها تؤدي الى الشيخوخة اعرفيها

تجنبي هذه الأطعمة لشباب بشرتك

 

الحفاظ على نضارة وشباب البشرة يتطلب الكثير من الجهد والإنتباه للمستحضرات التجميلية التي تستخدمينها، كما يجب الإبتعاد عن بعض أنواع المأكولات التي تتسبب بظهور علامات التقدم بالسن والإرهاق على وجهك، لهذا السبب نقدم إليك سيدتي أبرز الأطعمة التي يجب تفاديها في وجباتك الغذائية:

– تجنبي تناول السكر في الشاي والقهوة، لأن كمية السكر العالية في الدم تمتزج مع الكولاجين الذي يحافظ على تماسك ونضارة البشرة وتبطل فوائده.

– إبتعدي عن المأكولات المشبعة بالدهون أو المقلية أو الدهون غير المشبعة (Trans Fat) لأنها تسّد وتصلّب الشرايين والأوعية الدموية الصغيرة فتمنع تدفق الدم إلى وجهك وتزويده بالأوكسيجين، وبالتالي ستفقد بشرتك نضارتها.

– الملح يجفف ويرهق الجسم، ولهذا السبب ستظهر عليك علامات التعب والخمول التي تؤثر على مظهرك الخارجي، لهذا السبب قللي من استخدامه في طعامك لمنع التجاعيد وإرتفاع ضغط الدم.

– خففي من شرب القهوة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين لأنه أيضاً يتسبب بجفاف الجسم ويجعلك تبدين مرهقة ومتورمة العنين.

– السكر في الحلويات يحفزّ الإلتهابات في الجسم ويتسبب في ظهور تجاعيد الوجه القديمة لهذا السبب عليكٍ الإمتناع عن تناولها وإستبدالها بالفواكه المغذية الغنية بمضادات الأكسدة التي تنتج الكولاجين.

– تجنبي المحليات الاصطناعية، مثل الأسبارتام، لأنه تبين أن تناولها قد يؤدي إلى ظهور عوارض الصداع وآلام المفاصل كما تجعلك تشتهين الحلويات أكثر.

– استبدلي المشروبات الغازية بالماء أو العصائر الطبيعية لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر التي ترهقكِ سيدتي وكالسكر، تمنع تدفق الأوكسيجين إلى وجهك وتتسبب بظهور التجاعيد.взломать чужую перепискускачать программу для взлома паролей wifi бесплатнокредитная карточка без справки о доходахsex clubs in dubaiактуальность кредитования малого и среднего бизнесапл¤жный отдых на майские праздникикилиманджаро восхождение сотдых в мае 2015альфа банк бизнес кредитфитнес тур на майскиеварианты дизайна маленькой ванной комнатыкамни в желчных протоках симптомыкредит экспресс коллекторское агентствобизнес план кредитный брокериджкб холдинг кредит

Amwaj Lady

تعليق 1

اترك رد

الأكثر قراءة