خففي التجاعيد عن البشرة مع هذه الطرق الشائعة

Shareلا يعني التخلص من التجاعيد اقتناء العديد من الكريمات غالية الثمن, أو القيام بعمليات التجميل للحد منها, و إنما يمكن اتباع عدة طرق فعالة تساعد في محاربة علامات الشيخوخة, و...

 

لا يعني التخلص من التجاعيد اقتناء العديد من الكريمات غالية الثمن, أو القيام بعمليات التجميل للحد منها, و إنما يمكن اتباع عدة طرق فعالة تساعد في محاربة علامات الشيخوخة, و تأخر من عملية ظهورها, كالقيام ببعض الأمور الآتية:

إيقاف عملية التحديق أو تصغير مدى العينين

تؤدي عملية تصغير العينين عند الخروج في الشمس من غير وضع النظارات, إلى استهلاك عضلات الوجه بدرجة كبيرة, الأمر الذي يتسبب في تشكيل أخاديد تحت سطح الجلد, و بالتالي يتم تحولها إلى تجاعيد على المدى البعيد, كما تعمل التعبيرات المتكررة للوجه كالعبوس, على تسريع ظهور هذه العلامات.

شرب كمية جيدة من الشاي

تحتوي بعض أنواع الشاي على فوائد كثيرة من ضمنها المساعدة في تقليل الإلتهاب, و الحماية ضد الجذور الحرة, كالشاي الأخضر, و الهندبا, و شاي ثمر الورد, بحيث يعمل شرب فنجان منه يوميا على محاربة الشيخوخة, لإحتوائه على مضادات خاصة, كما يمكن رش بعض الشاي على الوجه, أو استخدام أكياس الشاي لتبريد العيون, و تقليل الخطوط الدقيقة.

النوم على الظهر

يمكن أن يؤدي النوم على الوجه إلى تشكل خطوط و تجاعيد متفاوتة, على الخدين و الذقن, كما يتسبب النوم على البطن إلى ظهور تجاعيد على الجبين, نظرا للجاذبية التي تسجب كل شيء للأسفل.

تظليل شباك السيارة

يفضل تطبيق واقيات الشمس على شبابيك السيارات, للمساعدة في حجب أشعة الشمس الضارة التي تتسبب في ظهور التجاعيد, و تساهم في بروزها.

غسل الوجه

يعمل غسل الوجه بكثرة على تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية, بحيث يعمل على تجفيفها و إبراز التجاعيد بشكل واضح, لذا يفضل غسل الوجه باعتدال للمحافظة على البشرة خالية من التجاعيد.

أكل المزيد السمك

يحافظ تناول الأسماك, و خاصة السردين و السلمون منها على شباب البشرة و نضارتها, كما يساهم في تغذيتها, بالإضافة إلى قدرته على محاربة الإلتهابات, و الحفاظ على صحة القلب.

تناول المواد المضادة للأكسدة

كتناول التوت, و الفطر, و الثوم الخام, و الفستق و البيكان, و الكاكاو, لإحتوائها جميعا على مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس, كما تعمل على تحسين نسيج الجلد, و زيادة تدفق الدم إلى خلايا الجلدнакрутить лайки на авувзломать одноклассников скачатьвзять кредитную карточку без справки о доходахshemale massageденьги в долг без справок и поручителейвозьму деньги в долг улан удэденьги в долг в черкесскекредитка в дельта банкедам деньги в долг webmoneyнациональный парк африки кратер нгоропродвижение сайта турфирмыострицы у взрослыхкредит сургут без справокхоум кредит белгородбанк спб кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة