الخضار بالاكل يعطيكي جمال ابيض


بالصور، الخضار والفاكهة الخضراء تعتني ببشرتك

 

الشاي الأخضر: كنزٌ من الفيتامينات المهدئة لمسام البشرة، وعلاجٌ فعّال لمختلف المشاكل التي تواجهك، ويعود هذا التميّز إلى احتوائه عنصرين اثنين من ضروريات الجمال وهما المواد المضادة للاكسدة ومادة الكافيين. لهذا احفظيه بارداً في ثلاجتك، وليكن قناعاً يومياً لبشرتك.

الخيار: إحتواؤه نسبة كبيرة من المياه يجعله أكثر المواد الطبيعيّة المفيدة في مجال ترطيب البشرة، وإزالة الهالات السوداء تحت العينين، ووجود مضادات الأكسدة فيه تساعد في جعله سبيلاً للتخفيف من إفرازات البشرة الدهنيّة.

               

الكيوي: تحتوي هذه الفاكهة الإستوائيّة أحماض ألفا هيدروكسي، فيتامين A ، وفيتامين C، ويمكن استعماله في خلطة سريعة لتقشير البشرة بعد مزج حبتين منه مع لبن الزبادي وزيت جوز الهند.

العنب: عندما يدخل العنب إلى تركيبة أي مستحضر أو كريم يعتني ببشرتك، تأكدي من فاعليّته، ففاكهة الصيف هذه تعد دواءً حقيقياً لمشاكل البشرة الدهنيّة، ويمكنك استعمالها طبيعياً، بعد مزجها مع العسل واللبن، لأنّها تخفف إفرازات البشرة الدهنيّة، وتمنحها الترطيب في الوقت نفسه.

                

النعناع: لعلاج البثور وحب الشباب، اعرفي أنّ النعناع هو مثالي للتخلّص منها، من خلال تحضير عجينة من اوراق النعناع و ماء الورد، ووضعها على المنطقة المصابة، لمدة  خمس عشرة دقيقة، ومن ثمّ غسلها، ففي هذه الأوراق الخضراء مواداً تساعد على تخفيف الالتهاب والاحمرار.

 как накрутить людей в группе вквзлом майл ру онлайнбанк кредитная карта онлайн заявкаback page dubaiотдых в африке ценынациональный парк африки кратер нгоропутевки на кипр май 2015отдых в танзании в сезон дождейтанзани¤ сезон дождейкредитная карта 45 днейэлитный дизайн москвауриноплазмозкредиты пермьтеле2 кредитбанк хоум кредит бесплатный телефон

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة