الاناناس لصفاء صافي للبشرة


من الفواكه ذات المذاق اللذيذ، فضلاً عن لذة العصير المستخلص منها، إنها ثمرة الأناناس، التي تمنح الجسم الرطوبة والانتعاش بفضل الماء الموجود بداخلها، وهي غنية بالعديد من العناصر الغذائية، لكن ترى ما هو سر هذه الفاكهة في جمال البشرة ونقائها؟!

 

يعمل الأناناس على تجديد الخلايا فتحافظ على شبابها نظراً لما تحتويه من مضادات للأكسدة، وتتركها رطبة وتبعد عنها الشيخوخة المبكرة وتمنع عنها الترهّل والجفاف، كما لها دورٌ جوهريّ في عملية تقشير البشرة وتنظيفها من الخلايا الميتة.

 

هذه الفاكهة الصيفيّة تعدّ الأكثر فائدة للجسم لاحتوائها على عناصر غذائية مهمة كالفوسفور والكالسيوم والمنغنيز، إلا أنّها تسهم أيضاً في حرق الدهون وتأتي كبديلٍ فعّال من الحلويات بفضل احتوائها على السكر الطبيعي.

 

إلى ذلك، أظهرت الأبحاث العلمية أهمية إدخال الأناناس في الوجبات اليومية لكونه يُزوّد الجسم الشعور بالشبع من دون أن يُكسبه سعرات حرارية عالية

 как найти человека через номер телефонаwihack mobile 4pdaкредитка тинькоффdubai independent escortsаршруты восхождени¤ на килиманджароaltezza travel comполучить кредит для бизнесакредитна картка дельта банк львівкупить тур в танзаниюв танзании в июлекак узнать рейтинг сайтакак проявляется простатит

банки в перми кредитвзять кредит миллион рублейкухни в кредит без процентов

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة