لبشرة متوهجة في الصيف..


How To Get Glowing Skin in Summer

 

أذا كنتى ترغبين في الحصول على بشرة متوهجة دون استخدام المنتجات التى من الممكن ان تكون ضارة ؟ اقرئى هذه النصائح وتعلمى كيفية جعل بشرتك جميلة بشكل طبيعي …

جلدك هو مرآة للدولة الداخلية الخاصة بكى. وهو يعكس الصحة العامة من جسمك، وكذلك مستويات الطاقة الخاصة بكى. عندما يعاني الجسم والجهاز المناعي ضعيف، فبشرتك سوف تتأثر بها تفقد توهج الطبيعية وتصبح ملتهبة، ومملة، والأحمر، وحكة، ورصدت، قشاري أو هامدة. بعض من الأسباب الرئيسية لمشاكل الجلد مثل الإجهاد، ومشاكل الأمعاء والكبد وسوء الهضم.

أنتم تعلمون جيدا أن الجلد هو واحد من الأنسجة الأكثر حساسية في جسم الإنسان، وأنه قد يفقد توهج مع مرور الوقت، وذلك بسبب الشيخوخة، فضلا عن العديد من العوامل الداخلية والخارجية الأخرى. هذا هو السبب في أننا يجب أن لا نتوقف أبدا عن حمايته ضد كل أشكال الضرر والآثار الضارة.

وفيما يلي بعض القواعد الأساسية للحفاظ علىى جسمك والحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي :

– الغذاء :

ما نأكله يؤثر بقوة لدينا على حالة الجلد. إذا كان لديك مشاكل الجلد المستمر والاضطرابات، يجب عليك علاج في المقام الأول من الداخل الى الخارج، مع مساعدة من بعض العناصر الغذائية مثل الفيتامينات الجلد الثمين A، B، C، D، E والمعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم، الفوسفور والنحاس والسيليكون، وجدت بسهولة في الأطعمة المختلفة.

تماما تقليل الدهون واللحوم والنقانق لحم الخنزير والاستهلاك السلامي، ولا نبالغ مع الكحول، والسمن، الخل واللحوم والأسماك الدهنية. معظم هذه الأطعمة قد تسبب تخمر الامعاء، والتي يمكن أن تعكس على صحة بشرتك. لاستعادة الفلورا المعوية، وتستهلكى أكثر الزبادي (البروبيوتيك) والألياف.

ربما كنت أعرف أن بشرتنا هي عادة حمضية قليلا، ولكن قد يتسبب في كمية مفرطة من الدهون منتجات الألبان والسكر الأبيض المكرر والدقيق واللحوم والدهون المطبوخة مستوى PH الرامية إلى زيادة، مما يؤثر على الاندفاعات الجلدية مختلفة. التوازن بين النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تقديم مزيد من السبانخ والخيار والقرنبيط والليمون، والفجل. و لا تنسى أن لا يتم الخلط بين الأطعمة الحمضية التي تشكل مع الأطعمة الغنية في الأحماض العضوية مثل التفاح والحمضيات، التي هي جيدة لتطهير النظام الخاص بك وإعادة التوازن للجلد الخاص بكى.

الحفاظ على مستويات مناسبة من فيتامين A – فمن الضروري للمحافظة على الصحة والرفاه من جلدك. الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (أ) التي يجب أن تأكل بانتظام هي والجزر، والطماطم، والبيض، والسبانخ,والفاصوليا الخضراء والمانجو.

القضاء على الكحول والقهوة والسجائر.

– الماء وشاى الاعشاب :

هيدرات بشرتك من الداخل الى الخارج. شرب الماء قدر ما تستطيع، والجمع بين ذلك مع خلطات العشبية التى هى مضاداة الأكسدة، مثل الشاي الأخضر. وتذكر أن يشرب كل صباح كوب من الماء على معدة فارغة. أنها سوف تبقي الأمعاء صحية وتستفيد بشرتك.

– الميلاتونين :

 

النوم لا يقل عن 7 ساعات كل ليلة. و انت نائما جسمك ينتج الميلاتونين، والذي هو أحد مضادات الأكسدة القوية. ويسمى الميلاتونين أيضا “هرمون الظلام”، ليتم الإفراج عنه إلا أثناء الليل أو في الظلام. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للحفاظ على إيقاع النوم واليقظة صحية وطبيعية، من أجل الحفاظ على لون بشرتك الطبيعي وتوهج. أكثر ننام، والأصغر سنا!

– العنايه الطبيعيه بالبشرة :

واحدة من أهم الأمور هو أن تتذكرى تنظيف وجهك بانتظام وإزالة كل أثر للماكياج والضباب الدخاني التى تراكمت على مدار اليوم. وهو مزيل ممتاز للماكياج الطبيعي هو زيت جوز الهند – انها ليست دهنية جدا وانها استيعابها بسهولة من قبل الجلد. كما أنه يحتوي على حمض اللوريك، الذي يرطب بعمق وإصلاح تلف أنسجة الجلد.

هيدرات وتجديد شباب الجلد الخاص بك مع زيت السمسم (الغنية بفيتامين E، B و A)، وزيت الأرغان (لعدة قرون المستخدمة من قبل النساء المغربيات لتغذية واستعادة الجلد) وروزا النفط mosqueta (ممتاز للحد من التجاعيد).

تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع، وذلك باستخدام الدعك الطبيعية المصنوعة من المكونات مثل العسل والسكر والليمون ومسحوق الكاكاو، رقائق الشوفان أو دقيق جوز الهند. عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة بشكل صحيح، وسوف تسمح امتصاص أفضل للعناصر مغذية من المنتجات الطبيعية الأخرى.

الشمس ضروري لبشرتك، ولكن لا تبالغى معها! في الواقع، فقط 10 دقيقة من أشعة الشمس التي لم تتم تصفيتها هي أكثر من كافية لضمان كمية فيتامين D التي يحتاجها الجسم. قد التعرض لفترات طويلة للأشعة فوق البنفسجية تصبح خطرة جدا وتزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد، وكذلك تفضلون تشكيل الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد.formolom browser скачатьcifrolom pro код активациигде лучше взять кредитную карту онлайнarabic shemalesпутевка в африку цена сафари на 10 днейденьги в долг под расписку срочнотуры в африку ценысафари танзани¤ африкаэкспресс кредит для бизнеса втб 24танзани¤ путешествие ценаконтекстная реклама в googleконектевитсандеро в кредиткредиты в банках пермибыстрый займ воронеж отзывы

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة