قناع الموز الخيالي للبشرة


ما الذي يجعل الموز هو “الثمرة الذهبية” للعناية بالبشرة؟ اكتشفي أفضل الأقنعة الطبيعية للبشرة بالموز!

يعتبر الموز في كثيرٍ من البلدان بكونه “الفاكهة الذهبية” التي منحتها الطبيعة للإنسان، وذلك نظراً لفوائدها العديدة في العناية بالبشرة والجسم؛ فالموز غنيٌ بالفيتامينات، والمعادن الضرورية لصحة الجسم عموماً، ومنها البوتاسيوم، والمغنسيوم، والكالسيوم.

ومن أفضل أقنعة الموز للعناية بالبشرة:

قناع الموز والعسل لنضارة البشرة

المكونات:
• نصف فنجان زبادي طبيعي

• 2 ملعقة كبيرة عسل نحل

• ثمرة موز

الطريقة:
1. يضاف العسل إلى الزبادي في إناء عميق ويخلطا جيداً.

2. تقطع الموزة وتهرس بالشوكة، ثم تضاف إلى الخليط السابق، ويقلب الجميع جيداً حتى يتكون ما يشبه الكريم، ومن الممكن خلط الجميع في الخلاط الكهربي لمدة دقيقتين حتى تحصلين على القوام الكريمي للخليط.

3. يفرد قناع الموز والعسل والزبادي على بشرة نظيفة وجافة، مع الابتعاد عن منطقة العينين، ويترك لمدة ربع إلى نصف ساعة، ثم تغسل البشرة جيداً بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام.

4. تجفف البشرة برفق بفوطة نظيفة، ثم يوضع كريم الترطيب المعتاد.

وتتميز هذه الوصفة باحتوائها على العسل الذي يعمل على تفتيح وشد البشرة، والتخلص من الخلايا الميتة، كما أن الزبادي مفيد أيضاً لترطيب البشرة.webmoney взлом скачатьbesplatno vzlom odnoklassnikiкредитная карта приватбанка условия погашенияescort service femaleподъем на килиманджаро полезна¤ инфааруша национальный паркхочу взять деньги в долгзденек вагнер африканское сафаридоговор краткосрочного займа между юридическими лицами образецденьги в долг тольяттипроверить тиц и prоптимизация сайта этобанк хоум кредит бесплатный телефонзолото в кредит 585кредит студентам

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة