نصائح للجمال – 10 نصائح لجمالك


لابد وأن تهتم المرأة بنفسها وبجمالها وتكون حريصة على التعرف على كل ما هو جديد فى عالم الجمال والبشرة والشعر، ولا يمنع أيضا ارتداء المرأة للحجاب ألا تهتم بشعرها، وفى هذا السياق تقول نانيس سليم خبيرة التجميل:

إن اهتمام السيدة بنفسها لابد وأن يكون ثقافة عامة وشيئا أساسيا تهتم به فى حياتها اليومية ويكون اهتمامها بشعرها وبشرتها ورشاقتها شيئا مهما وحيويا، شأنه شأن الطعام والشراب، ولهذا نعطى السيدات 10 نصائح ضرورية لابد من الالتزام بهم وخاصة فى فترة أواخر الشتاء أوائل الربيع:

1- شرب المياه والسوائل بكميات كبيرة وخاصة العصائر الطازجة وليست المعلبة لأنها تحافظ على نعومة وترطيب البشرة والشعر والأظافر.

2- النوم من 9 إلى 10 ساعات يوميا وهى أنسب فترة كى تحافظ على العين من الإرهاق وتحافظ على البشرة والنوم يساعد على تقليل الوزن أيضا .

3- إحضار زيت الزيتون من العطار ووضعه على منطقة حول العين لمدة أسبوعين متتاليين يزيل من إرهاق العين كذلك وضعة على أيه منطقة جافة فى الجسم سيعمل على ترطيبها.

4- تناول البرتقال واليوسفى والليمون للحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها وممكن عمل ماسك للحفاظ على ترطيب البشرة عن طريق وضع عصير نصف برتقالة على ملعقتين عسل ابيض ووضعهم على البشرة بعيدا عن منطقتى العين والشفتين ولكن ممكن وضع العسل الأبيض فقط على الشفتين للحفاظ على ترطيبهم .

5- الاهتمام بالشعر عن طريق عمل ماسك عبارة عن 2 بياض بيضة مع ملعقتين زيت زيتون وملعقتين زيت اللوز وملعقتين كريم للشعر ووضعهم على الشعر بعد شطفه من الشامبو لمدة ساعة أو ساعتين فى المنشفة الساخنة ثم يغسل الشعر جيدا ويوضع على الأطراف زيت الحرير وهذه الوصفة من أجل الحفاظ على الشعر من التقصف.

6- تناول الأكل الصحى والمشروبات الساخنة والشوربة الطازجة والبعد عن الوجبات السريعة.

7- التقليل من المنبهات فيكفى 2 كوب فقط يوميا والبعد عن التدخين حيث إنه يؤثر على عمر البشرة ويؤثر على اللثة ويجعل الأسنان مصفرة اللون مدى الحياة .

8- بعد استخدام المياه على الأيدى لابد من وضع كريم فازلين من الصيدلية حتى يحافظ على نعومة الأظافر والأيدى أو تسخى زيت الزيتون لدرجة تتحملها الأيدى ووضع اليد والأصابع به مع ضرورة الابتعاد عن استخدام صابون اليد العادى واستخدام صابون اليد السائل.

9- استخدام الملح الخشن أو ملح الزبادى فى صنفرة الجسم بعد الحمام اليومى وبعد شطف الصنفرة يوضع زيت الأطفال وبعد شطف الجسم يوضع مزيل العرق أو العطور لتحمى الجسم من رائحة العرق.

10- وأخيرا نصيحة نفسية ثقى بنفسك كونى متفائلة خصصى يوم فى الشهر للذهاب لخبير التجميل والاهتمام بالنفس حتى يعطى لكى دفعة لاستكمال عوائق ومتاعب الحياة المختلفة.

гости вконтакте разводвзломать wifi на андроидкак получить займ на киви кошелёкdubai escorts available nowснаряжение килиманджароприват банк оформить кредиткукак продвигать бренд человеком брендомпутевки на май 2015 из спбпокорение килиманджаро ценадам деньги в долг под расписку калугакредитование малого бизнеса актуальностьбери займ экспресс деньгикредитная карта альфа банка 60 днейбесплатное продвижение и раскрутка сайтов в гугленаписание новостей для сайтаканадский дом технологиимастопотиткаркасные дома продаюbest car cover reviewsбронирование тура Гостиница лапландиятоп университеты мирашри ланка из харьковазаказать справкучехол Rolls-Royceкак взять кредит 1000000 рублеймопед в кредитбанки перми потребительский кредит

مجلة المرأة

التعليقات

اترك رد

الأكثر قراءة