قناع اللوز السحري

Almond mask

 

البشرة سرٌ من أسرار جمال المرأة، فهي تعكس الكثير من صفاتها واهتمامتها، وتحظى بعناية فائقة لدى معظم النساء مما يعني تزايداً في بحثهم عما يساعدهم على ذلك مثل المستحضرات التجميلية والماسكات والخلطات الخاصة.

وهنا تأتي الطبيعة لتكون الحلّ الأمثل للحصول على بشرة رائعة، فالمستخلصات الطبيعية هي الأكثر إفادة والأقل ضرراً، ومن ضمنها قناع اللوز لبشرة نقية ولامعة، إذ أن اللوز غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة مما يجعله مُغذٍ أساسي للبشرة، بالإضافة إلى إحتوائه على البروتينات والفيتامينات الضرورية لنضارة البشرة ومقاومة التجاعيد.

إليكِ سيدتي مكونات قناع اللوز للبشرة:

– 5 حبات لوز مُقشرة.

– كوب ماء ساخن.

– بياض بيضة واحدة.

– 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج.

طريقة تطبيق قناع اللوز للبشرة:

– إنقعي حبات اللوز بالماء لمدة أربع ساعات.

– إطحني اللوز جيداً ثم أضيفي إليه بياض البيض وعصير الليمون وأخلطيهم مع بعضهم البعض  حتى تتكون لديكِ عجينة متماسكة.

– ضعي الخليط لمدّة 15 دقيقة على بشرتكِ ثم أشطفيها بالماء الفاتر، ومن بعدها بالماء البارد.

– كرري هذه الوصفة بشكل يومي لمدّة أسبوع أو أسبوعين حسب إحتياجات بشرتكِ.

إن قناع اللوز سيساعدكِ في الحصول على بشرة نقيّة خالية من البقع، كما أنه سيفتِّح لونها بشكلٍ ملحوظ وسيمنحها ملمساً ناعماً، والتجربة خير برهان.

formhack скачать бесплатно торренткто такие хакеры урок 1как получить кредитную карту онлайн без справокdubai exclusive escortнац парк гора килиманджароподготовка к восхождению на килиманджаросафарии в танзаниипрограмма сафари дл¤ посещаемоститур оператор по танзанииотдых танзани¤реклама гостиницы примерэффективная реклама для интернет магазина

быстрый кредит в псковекупить макбук в кредитипотечный кредит дельта

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة