ماء الترمس لتقليل الشعر

How to get the best out of your self tanner. This was actually very helpful for me because i've never done it before and probably would have messed it up :)

 

الترمس له فوائد عديدة ومتنوعة تارة عن طريق تناوله نيئاً دون طبخ وتارةً أخرى عن طريق طبخه وتارةً أخرى عن طريق استعماله كقناع للتخلص من الشعر الزائد، فبالفعل اليك طريقة سهلة للتخلص من الشعر الزائد بإستعمال الترمس المر.

طريقة الترمس المر لإزالة الشعر الزائد:
المكونات:
– ربع كيلو ترمس مر مطحون (متوفر عند العطارين)
-3 كوب ماء

طريقة التجهيز:
• ركزي في هذه الوصفة على أن يكون الترمس مراً وليس ترمساً عادياً، لأنه يوجد نوعين من الترمس، ويتم طحنه جيداً .
• أضيفي الماء المغلي إلى الترمس وغطي الترمس واتركيه منقوعاً في الماء لمدة يوم كامل ، ثم يصفى الترمس ويؤخذ الماء ويحفظ في زجاجة.
• أزيلي شعر الجسم بالطريقة التقليدية (الحلاوة)، ثم ادهني جسمك بماء الترمس، واتركيه على الجسم ولا تشطفيه، على أن يدهن جسمك يوميا ًبماء الترمس.

مع المداومة على استعمال ماء الترمس ستلاحظين قلة ظهور شعر الجسم حتى يختفي تماماً مع الاستمرار على هذه الطريقة بالإضافة إلى أن الترمس له دور فعال في تفتيح البشرةкак взломать пароль от почты рамблервзломать страницу вк бесплатносбербанк официальный сайт кредитная карта visaescort service womenкредитная карта mastercard standard альфа банктанзани¤ путешествие ценакак заблокировать кредитную карту альфа банкаденьги в долг липецк под процентысезон дождей в танзанииденьги в долг украина херсонполотенцесушители водяные и электрическиепричины коньюктивита

пластическая операция в кредитоформить онлайн кредитную карту кукурузаскутер в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة