تبغين بشرة سمراء؟؟

Pretty

ترغب العديد من النساء بالحصول على بشرة ذهبية، برونزية مثالية خلال فصل الصيف. لذلك تكشف لك عن سرّ خلطة الشاي الطبيعية للحصول على لون مثالي في غضون أيام من دون الإفراط في التعرض إلى أشعة الشمش المؤذية.

 

يعتبر الشاي الأسود عنصرًا طبيعًا رائعًا يساعد في الحصول على بشرة برونزية مميزة بطريقة طبيعية وصحية. إليك سلسلة من المكونات:

– 3 أكياس من الشاي الأسود
– ربع كوب من زيت السمسم
– ربع كوب من اللانولين
– ملعقة صغيرة من زيت الزيتون
– ملعقة صغيرة من زيت الجزر

كما لاحظت، تحتوي هذه الخلطة على العديد من المكونات الطبيعية والمغذية للبشرة والتي تساهم في تسمير البشرة . أمّا طريقة التحضير فتكون على الشكل التالي:

قومي بوضع أكياس الشاي في كوب من المياه المغلية وإتركيها لمدّة 15 دقيقة. من ثمّ قومي بخلط الشاي جيّداً مع باقي المكونات في وعاء صغير. إمرغي الخلطة على بشرتك وخصوصاً المناطق  التي تريدين  تسميرها كما يمكنك تطبيقها على وجهك إن رغبت بذلك. أتركي الخلطة على جسمك لمدّة 30 دقيقة على الأقلّ ومن ثمّ قومي بغسلها بالماء البارد لتنظيف بشرتك جيّداً. كرّري هذه العملية كلّ يومين خلال الأسبوع لمدّة ثلاثة أشهر بهدف الحصول على  أفضل النتائج واللون المطلوبскачать программу для взлома вконтакте на голосаонлайн заявка на кредит картуescort incall dubaiбизнес процесс кредитованиямай тур г владимирденьги в долг астрахань и астраханская областьсрочно нужны деньги 10000 рублейсрочно нужны деньги на карту маэстрокупить африканское сафари диегорадиаторы и полотенцесушителипродвижение и раскрутка сайта,/,10

кредитка кукуруза отзывыденьги в долг в дзержинскекредит представляет собой

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة