مجموعة اقنعة لتزيدي جمالك

30 best things you can do for your skin

تتم تغذية بشرة الوجه من خلال تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الطبيعية، وبوضعِ المستحضرات الطبية المُعالجة للبهتان والشحوب والبثور والتصبغات الجلدية وما إلى ذلك، إضافةً إلى المُنتجات الطبيعية المُتمثلة في الأقنعة التي تُصنع يدوياً في المنزل أو في مراكز التجميل المُتخصصة .. ولتتعرفي على كيفية العناية ببشرتكِ منزلياً نُقدِّم لكِ طريقة عمل أقنعة مُغذية للوجه من صنعٍ منزلي .. وإليكِ التفاصيل ..

– قناع الموز والأفوكادو:
أهرسي نصف حبةٍ من الموز مع نصف حبةٍ من الأفوكادو ثم أضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من عسل النحل الطبيعي وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج وأخلطيهم جيداً، بعد ذلك ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتجفيفهِ جيداً لمدة نصف ساعة ثم أشطفيهِ بالماء البارد وجففي وجهكِ جيداً.

– قناع الأفوكادو وزيت الزيتون:
أهرسي نصف حبة صغيرة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقةً كبيرةً من عصير الليمون وملعقةً كبيرةً من زيت الزتون وملعقةً ضغيرة من خميرة الخبز الفورية وأخلطي المقادير جيداً، ثم ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيف بشرتكِ وتجفيفها جيداً لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماء البارد وجففيهِ جيداً.

– قناع قشور الخيار والزبادي:
في خلاطٍ كهربائي ضعي قشور خيارتين، مع 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، وملعقة من زيت الزيتون وأخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتعقيمهِ جيداً وأتركيهِ لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماء البارد وجففيهِ جيداً.

– قناع الكاكاو والزبادي:
أخلطي ملعقةً كبيرةً من الكاكاو مع ملعقة كبيرة من بودرة اللوز مع 3 ملاعق كبيرة لبن الزبادي وملعقتين كبيرتين من عسل النحل الطبيعي، ثم ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتجفيفهِ جيداً وأتركيهِ لمدة نصف ساعة ثم أشطفيهِ بالماء البارد وجففي وجهكِ جيداً.

جرِّبي من الأقنعة المُغذية للوجه ما تجدينهُ مُناسباً وطبقيهِ مرتين أسبوعياً ثم أخبرينا بالنائجзаявка на получение кредитной картыiranian escorts dubaiтуры африка сафари кени¤ танзани¤альфа банк кредитная карта нижний новгородзаказать кредитную карту дельта банка онлайнaltezza climbing limitedтур май 2015как разблокировать банковскую карту альфа банкакак сформировать положительный имидж компаниипростатит лечить дома

евросеть кредитвзять денег в долг теле2номер хоум кредит банка бесплатный

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة