لجمالك عروستي اجمل نصائح

omg. gorg.

قدمت لنا خبيرة التجميل هالة عجم الكثير من النصائح التي أفادتنا في مجال الجمال والمكياج ولم تبخل علينا ابداً بأي شيئ من خبرتها الطويلة في هذا المجال، وقد قدمت خبيرة التجميل هالة عجم العديد من النصائح المهمة لكل عروسٍ تهتم بجمالها ليلة زفافها، ومن هذه النصائح المهمة:

– لا تضعي الكثير من كريم الأساس أي الـ Foundation، فهو لن يَثبَت على سطح البشرة وسيبدأ بالذوبان مع تعرّضكِ للحرارة نتيجة الحركة والرقص. لذا احرصي على تنفيذ (أو طلب تنفيذ) مكياج مناسب لليالي الصيف الحارة حتى لو صادف زفافكِ خلال فصل الشتاء.

– لمكياج يدومُ طويلاً أيضاً، اطلبي من صديقة أو قريبة أن تحتفظ لكِ ببعض المنصّات المزيلة للإفرازات الدهنية أي الـ Blotting Paper للاستخدام في أي وقتٍ خلال السهرة.

– اختاري ألوان المكياج بشكل يتناسب مع لون بشرتك وليس ما يليق بتدرجات أقمشة الفستان.

– المكياج البسيط والطبيعي لا يليق فقط بالحفلات الصغيرة، بل أيضاً بتلك التي تقام خلال النهار حيث تكشف أشعة الشمس طبقات المكياج القوي.

– لا تختاري مكياجاً إعتاده مَن حولك خلال حياتكِ اليومية. التغيير ضروري للتميز يوم الزفاف!

– وتعقيباً على النصيحة الخامسة، يجب التغيير بحكمة وإعتدال، فالوقت لا يسمح بتجارب قد تكون نتائجها سيئة.

– توقّفي عن استخدام أي دواء أو علاج للبشرة قبل الزفاف.

– لا تنسي ترطيب البشرة جيداً قبل الزفاف يومياً لمدة أسبوع على الأقل.

نصيحة إضافية:
عند انتقاء خبير التجميل، يجب أن تختاري من يتمتّع بالخبرة الكافية في العمل مع الكاميرا. مكياج العروس يجب أن يُنفّذ بأسلوب متناسق مع العدسات لجذب الأنظار نحو التقاطيع الجميلة في الوجه دون غيرها. ورغم أنّ المكياج الطبيعي هو المحبّذ، يجب تحديد العيون جيداً وإبراز الرموش للحصول على إطلالة ملفتة في الصور الفوتوغرافية.

نتمنى لك حفلاً رائعاً تكونين به ملكةً مع هذه النصائح المهمة من خبيرة التجميل هالة عجم.

кредитная карта онлайн втб 24independent uk escortsтанзани¤ туры цены отзывыальфа банк кредитная карта нижний новгородприватбанк кредитная карта онлайн заявка украинагде взять деньги в долг в самаремай тур сайттуры на сафари кени¤ танзани¤способы продвижение сайтауслуги по оптимизации сайта

фитнес в кредиткредитная карта икеа фэмили отзывым видео в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة