لاستعادة حيوية ونضارة البشرة…. استخدمي أقنعة الطين


لم تعد أقنعة الطين متواجدة فقط في مراكز التجميل والاسترخاء، ولكن أصبح خليط الطين متواجد متوفرا في جميع المحلات كعجينة جاهزة أو بودرة، يمكن استخدام مثل هذه الأقنعة للعناية بالبشرة والشعر.

 

– قناع الطين لكل أنواع البشرة:
المكونات:

عجينة طين
ماء ورد
ماء معدني

الطريقة:

– تنخل البودرة الطينية،اللتخلص من كل الزوائد العالقة بها، ثم تمزج مع قليل من ماء معدن، حتى تصبح عجينة الطين لزجة، مع العلم أن كلما كانت درجة اللزوجة عالية دل ذلك على جودة الطين المستخدم. تفرد العجينة على الوجه بالفرشاة ويترك على الوجه حتى يجف، مع الاسترخاء الكامل أثناء وضعه على الوجه، بعد ذلك يشطف الوجه بماء بارد ويمسح بقطعة قطن مبللة بماء الورد.

 
– قناع الطين للبشرة الدهنية:
المكونات:

عجينة طين
ماء ورد
ماء معدني
زيت كافور
القليل من عصير الليمون

الطريقة:

تعد خليط عجينة الطين مثل الخطوات السابقة، ويمكن إضافة زيت الكافور وقطرات الليمون للبودرة الطينية، وسيساعد هذا على تطهير حب الشباب وإزالة الدهون، وبعد غسل الوجه يغطى بقطعة من الشاش الأبيض المبلل بماء الورد.

 

– قناع البشرة الجافة:
المكونات:

عجينة طين
ماء ورد
ماء معدني
زيت زيتون
كريم مرطب للبشرة

الطريقة:

يُضاف إلى خليط الطين بعض قطرات من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من كريم مرطب للبشرة.

 

– قناع الطين لمقاومة التجاعيد والنمش:
المكونات:

بودرة طين

زيت حلبة

الطريقة:
يمزج الطين بزيت الحلبة ويوضع في المساء ويترك على الوجه لمدة ساعة، ويساعد هذا القناع على مقاومة التجاعيد والقضاء على النمش.

 

– قناع لنضارة وتلوين الوجنتين:
المكونات:
3 ملاعق طين أبيض
ثمرة رمان

الطريقة:

يطحن أحجار الطين الأبيض ويوضع منها 3 ملاعق ثم تمزج مع ثمرة الرمان حتى يتجانسوا تماماً، ثم يوضع المزيج على الوجه، يمنح هذا القناع البشرة الحيوية والإشراق.

 

– للحصول على أسنان بيضاء:
المكونات:

بودرة طين أبيض

الطريقة:

تغمس فرشاة مبللة ببودرة الطين الأبيض وتنظف بها الأسنان بدون إيذاء للثة، تعيد هذه الطريقة للأسنان بريقها بعد اصفرارها بسبب تناول المياه الغازية والقهوة والشاي، كما تكسب اللثة قوة.

 

– قناع لليدين ناعمة:
تفرك اليدين بالطين الطبيعي، ويساعد هذا على تنشيط جلدهما وترطيبهما. كما يمكن غمس اليدين في زيت الزيتون أو زيت اللوز ثم يوضع عليهما الطين، وتزيد هذه الطريقة من قوة وصلابة الأظافر، ويمكن استخدام هذا القناع للأرجل أيضا. هناك أيضاً قناع لإزالة الجلد الميت وطريقته هي: إضافة اللوز المهروس إلى عسل ثم إضافتهما على الطين، ثم تفرك اليدين بالخلطة لعدة مرات متتالية، وإذا اقتضى الأمر يمكن إضافة مادة مرطبة كالجلسرين إلى المزيج.

 

– قناع الطين لإزالة آثار الحبوب من الجسم:
المكونات:

بودرة طين
حليب
القليل من عصير الليمون
بودرة كركم أبيض

الطريقة:

يخلط الطين بالحليب وثم يوضع عليهم بعض قطرات الليمون، وملعقة من بودرة الكركم الأبيض، يوضع الخليط على مكان الحبوب سواء كانت في الجسم أو الوجه، وبعد فترة ستلاحظين أن الحبوب الموجودة بدأت في الجفاف، من دون أن تترك أثر.

аноним на спрашивай ру бесплатновзлом wifi для android скачатьоформить кредитную карту с лимитомuae sex videosпарк танзаниячек на получение наличных денег в банкетовары для домаaltezza туротдых в мае на мореденьги в долг калугавладимир май турнациональный парк африки кратер нгорокредитные карты онлайн ренессанскакие документы нужны на загранпаспорт нового образцапродвижение сайта в поисковикахстроительство домов самаравирусный коньюктивитmacbook pro 13 case moshibmw car cover noahTH 1 Titanнакидка Aston Martinдешевые туры в эмиратыgopro hero 3 silver купитьонлайн проверка сайтакредит что такоепермь кредитикеа кредит условия

الكاتبة A7lam

تعليق 1

اترك رد

الأكثر قراءة