زيوت عطرية لرائحة عطرية


فوائد الزيوت العطرية أيام الزفاف

تمرّ العروس بفترة مضنية من متابعة تفاصيل الإعداد لليلة الزفاف وهي بحاجة إلى فترة من الاسترخاء والهدوء والراحة خصوصاً في أيام شهر العسل وما بعدها وأفضل الوسائل للحصول على هذا الاستراخاء استخدام الزيوت العطرية.

ويوجد العديد من هذه الزيوت التى يُدلّك بها الجسم للتخلص من التعب والإرهاق لكن أبرزها :

زيت الريحان :

يوفر لك الشعور بالراحة والإنتعاش، فهو يساعد على الإسترخاء وتوازن الجسم، ويمكنك استعماله لتدليك الجسم أو إضافة نقاط منه إلى ماء الحمام ويمكن أيضاً وضع نقاط منه في موقد زيتي لتعطير الجو وهذا يساعد على الإنتعاش السريع كما يساعد أيضا على علاج عسر الهضم أو انتفاخ البطن خاصة، ويمكن مزجه مع أحد الزيوت الأساسية وتدليك منطقة الألم تدليكا خفيفاً.

أما عن فائدته الجمالية فيمكنكِ تدليك كل الأماكن المعرّضة لتقلّبات الجو من بشرتك بخليط يحتوي على زيت الريحان فهو يساعد على التخلص من البكتيريا.

– زيت البرجموت (الكمثرى) :

يصنع هذا الزيت العطري من قشرة ثمرة البرجموت وهو يعطي شعوراً بالهدوء والإنتعاش، ويساعد على التخلص من التوتر ويمكنك استعماله للتدليك أوإضافته إلى ماء الحمام، خصوصاً عند بدء العدّ التنازلي لحفل الزفاف.

أما عن فائدته الجمالية فيمكن أن يساعد على معالجة حب الشباب فهو مناسب للبشرة الدهنية. يمكن إضافة نقاط منه إلى بخاخ الماء ورشه لتعطير الغرف.

– زيت خشب الأرز :

 يعطي شعوراً بالهدوء والتجديد ولذلك يمكن استعماله عند الشعور بالتوتر والإحباط بالتدليك أو إضافته إلى ماء الحمام أو بخور الغرفة, ولإن زيت خشب الأرز مُطهر يمكن استعماله لمعالجة حب الشباب وكذلك يمكن استعماله لعلاج الشعر الدهني وتهيج البشرة وقشرة الرأس. فقط أضيفيه إلى كريم تدليك جلد الرأس وبعد وضعه اتركيه لمدة “40” دقيقة ثم قومي بغسل شعرك كالمعتاد. اغمري قطع صغيرة من خشب الزان في زيت خشب الأرزثم ضعيها قرب أماكن التدفئة من المنزل فهي تنشر رائحة جميلة في انحاء المنزل.

– زيت زهرة البابونج :

فاعلية هذا الزيت تكمن في التقليل من حالات الأرق والقلق التي تنابكِ مع اقتراب موعد زفافكِ. كما أنه ملطف للبشرة ويستعمل لترطيب البشرة الجافة.

– زيت الياسمين :

هو أكثر الزيوت فاعلية وضرورية في توفير الإنتعاش ورفع الروح المعنوية خاصةً للعروس، رائحته الوردية الجميلة لها تأثير كبيرعلى الأحاسيس الإنسان وتمنح إحساساً بالمرح والثقة بالنفس إذا استعملتيه خالصاً كعطر. ويساعد على تهدئة البشرة الملتهبة خاصةً إذا كان الإلتهاب نتيجة القلق.

لهذه الزيوت فائدة كبيرة في تهدئة أعصاب أيّ عروس قُبيل زفافها، إلى جانب أنها تعطي جمالاً للبشرة فلا بدّ من استخدامها على الدوام وابقائها سراً من أسرار جمالكِ الدائم.

кредитная карта с 20 лет по паспортуvip escorts dubaiприватбанк как оформить кредитную картуденьги в долг мегафон поволжьеальтеза африкатурфирма килиманджаро екатеринбургальтезза килиманджароденьги в долг астрахань и астраханская областьпродвижение сайта в инетегинеколог видио

кредиты наличными с 20 летденьги в кредит оренбург

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة