4 ماسكات لتقشير البشررة


 التخلص من خلايا الجلد الميتة، يجعل جلدك اصغر سنا  و مع استخدام المقشرات للوجهستحصلين على نتائج مرضيه و لكن الافضل منها استخام مقشرات طبيعيه و ذلك لنتائجها المزهله و رخص ثمنها ولانها ايضا امنه على البشره.

تنقيه البشره عن طريق الدعك او التدليك :

أفركى وجهك كل يوم للحصول على بشره نضره متوهجه لانتدليك الوجه أو فركه ينشط الدوره الدمويه فى الوجه مما يزيد من نضارته و اخفاء العيوب الموجوده به

أستخدام السكر كمقشر للوجه :

اذا كانت بشرتك جافه و تفتقد الليونه فانك تحتاجين الى تقشير و جهك بالسكر و ستحصلين على نتائج مذهله . ولإعداد هذا المقشر سوف تحتاجين الى  البرتقال (2 نقطة)، والمياه (2 نقطة)، وقصب السكر (1 ملعقة صغيرة). خلطها جميعا في صحن عميق وبعد الحصول على عجينة لينة؛ وزعيها على وجهك. و يجب الحرص على عدم وضعه على عينيك.و يترك  على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل،و النتيجه ستكون مرضيه لكى.

فرك الوجه مع العسل والزبادي :

تعرفى على تقشير الوجه بالزبادى و العسل. كنت قد يذهب أفضل للأساليب الطبيعية، كما أنهم يتمتعون بصحة جيدة ومفيدة. مجرد الجمع بين اللبن والعسل وسوف فرك وجهك تكون جاهزة. وسوف تساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء وغيرها من عيوب وجهك. هذا فرك الوجه هو أيضا رائع لعلاج حب الشباب.

العسل و اللبن لنضاره الوجه :

استخدام  مقشر الوجه  في متناول اليد  يجعلك تنتظمين فى استعماله و بالتالى الحصول على بشره مشرقه دائما و المقشر الاتى يتكون من العسل (1 ملعقة صغيرة) واللبن (1 ملعقة طعام). بعد مزجها معا، توزع  العجينة على وجهك. اتركيها  لمدة 20 دقيقة ثم تغسل.

быстрый кредит воронежdubai vip escortsотдых с ребенком в маепокорение килиманджаро ценакредит для открытия малого бизнеса альфа банксрочно нужны деньги гомельфитнес тур на майскиеузнать тиц и прописторхоза

бизнес кредитный брокеркупить playstation 4 в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة