اللوز المر لبشرة حلوة

خلطات زيت اللوز المر للبشرة

 

تكون البشرة عرضة للكثير من المشاكل كالحبوب والبقع والجفاف… ولأن الخلطات الطبيعية تعتبر من العلاجات الطبيعية لمختلف مشاكل البشرة، تقدّم لكة خلطات من زيت اللوز المر يستخدم في الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة!

للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك، بللي قطعة من القطن بزيت اللوز وضعيها على عينيك. أو يمكنك دهن منطقة تحت العين بالزيت برفق وستلاحظين الفرق مع الوقت.

 

  • للحصول على بشرة بيضاء مشرقة قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح. إستخدمي هذه الخلطة يومياً ولمدّة 10 دقائق لكي تحصلي على نتيجة مذهلة!

    • لكي تحصلي على بشرة نضرة ونقية، أخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من العسل وبعض القطرات من عصير الليمون. ضعي المزيج على وجهك لمدّة 10 دقائق ومرة واحدة في الأسبوع لإعادة الإشراقة لبشرتك.

      للتخلص من الرؤوس السوداء أخلطي ملعقة مبيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من السكر، وبلطف قومي بوضع الخليط على وجهك وفركه في حركات دائرية صغيرة.

       

 кредитная карта сбербанк снятие денегteenage escorts dubaiобразец заявки на получение займаи экскурсии по танзаниибыстрый займ на карту сбербанка онлайндельта банк кредитная карта 1 эволюциявозьму деньги в долг тольяттипродвижение банкапродвижение сайта в топ яндекса красноярск

кредит сургут без справокkia ceed в кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة