اظافرك مثيرة مع هذي الماركات


صور طلاء أظافر فخمة من أشهر الماركات العالمية

 

لأنّ الفخامة في الإطلالة تزيدك جمالاً وتألّقاً، إحرصي على تحقيقها بتطبيق طلاء أظافر فاخر، لتتألّقي بأجدد المستحضرات وأكثرها شهرة.
يتميّز طلاء الأظافر الفاخر عن غيره لتمتّعه بخصائص حصرية، كمحدودية الإصدار، الألوان الفريدة باللمعة الساحرة، العبوة الفخمة المرصّعة بالذهب، ومن حيث التركيبة والمكوّنات التي تهتمّ لأن تبرز أظافرك بتألّق فخم وأنيق.
 
أمّا طلاءات الأظافر الفاخرة التي أنصحك باتطبيقها فهي من اشهر الماركات العالمية، إكتشفيها في ما يلي:
 
– طلاء الأظافر Chanel Le Vernis Orage: تقدّم CHANEL أفخر مستحضرات تزيين الأظافر المتميّز بلونه الرصاصي الداكن بلمعة الأزرق الليلي . يعكس الضوء بروقيّ وجاذبية لا مثيل لهما.
عند تطبيقه تلاحظين النجوم تتلألأ على أظافرك بانسياب كريمي منسجم. يكفيك تطبيق طبقتين من المستحضر كي تحصلي على تغطية كاملة لأظافرك.
 

طلاء الأظافر Tom Ford Nail Lacquer Incandescent لتألّق مميّز


– Dior Vernis Diorette: إنّه جيل جديد من ابتكارات ديور الفريد بتركيبة الجيل التي تسحر بلمسمها الملفت عند وضعه بطبقات.
تتميّز تركيبة طلاء الأظافر الفاخر من ديور بالبوليمر، المادة التي تفصل الأظافر عن الطلاء، وذلك للحفاظ على ديمومة طلاء الأظافر.
لونه الأنيق مستوحى من تدرّجات ألوان الأزياء الراقية لديور.
 

طلاء الأظافر Guerlain La Laque Couleur Tonka Imperiale باللون الفخم


Estée Lauder Pure Metallics Nail Lacquer: يلعب أرقى أداء على الإطلاق من حيث تألّق أظافرك باللون المشعّ جمالاً وسحراً.
تتميّز Estée Lauder بإصدار اللون الذهبي الأنيق والفاخر ضمن مجموعة طلاء الأظافر الخاصّة بها. يجمع بين القدرة على اللمعان والبقاء لوقت طويل من دون أن يُقشّر. بالإضافة إلى تميّزه بالجفاف السريع عند الإنتهاء من تطبيقه.
 

Estée Lauder Pure Metallics Nail Lacquer لأظافر متألّقة


– Guerlain La Laque Couleur Tonka Imperiale: أنّه المستحضر الأساسيّ لإبراز أنوثتك الراقية، بسبب لونه الأنيق والناعم.
من تركيباته المكوّنة يستمد هذا المستحضر لمعان لونه وديمومة إشراقته حتى بعد أيّام من تطبيقه. يتميّز أيضاً بفرشاته السحرية المسهّلة لعملية التطبيق السريع والمثالي.
 
– Tom Ford Nail Lacquer Incandescent: الأناقة تكمن في التفاصيل بحسب توم فورد، لذا يهتمّ طلاء الأظافر هذا بتكملة أناقتك والتعبير عن جمال أسلوبك.
وبفضل تركيبته المرنة يوفّر تغطية كاملة تدوم طويلاً مع المحافظة على الدرجة اللونية الأصلية.
 

طلاء الأظافر Dolce & Gabbana Nail Lacquer Gaia الفاخر


– Dolce & Gabbana Nail Lacquer Gaia: يهتمّ طلاء الأظافر هذا لتأمين التطبيق المثالي للون والملمس بفضل تركيبته الغنيّة. يتميّز باللون الأخضر المخمزوج بالخيوط الذهبية الأنيقة لتزيد على أظافرك الفخامة والسحر.приватбанк заявка на кредитную картуxxx dubaiотдых в тайланде май 2015деньги в долг одесса срочноденьги в долг бизнес идеяденьги в долг срочно украинаправила восхождени¤ на килиманджаропродвижение фирмы в социальных сетяхпричина заболевания щитовидной железы

самый выгодный кредит в новосибирскецентральный офис хоум кредит

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد