اي مناكير ستختارين ؟؟؟؟؟


إختاري طلاء أظافر يناسبكِ

طلاء الأظافر متوفّر بعدّة تركيبات، ألوان وتدرّجات ليعطيكِ العديد من الخيارات عند اللجوء الى تلوين أظافرك. ولكن كيف تعرفين أي طلاء أظافر تختارين ليناسب بشرتك؟ تماماً كما تفعلين عند اختيار أحمر الخدود وأحمر الشفاه، يجب أن تختاري لون طلاء الأظافر حسب لون بشرتكِ.

للبشرة الفاتحة: إختاري الألوان الزهريّة، المشتقّة من الأصفر والأزرق 
للبشرة الحنطيّة: إختاري أيضاً الزهري والألوان المشتقّة من الأصفر
للبشرة الداكنة: يمكنك اختيار أيّ لون بجميع التدرّجات

متى ترتدينه؟
في النهار وفي ساعات العمل، يفضّل أن تختاري لوناً ناعماً يليق بلون بشرة وجهك وبملابسك كافّة، كالبيج والزهري والألوان الترابيّة كافّة. أما بالنسبة الى أمسياتك وسهراتك الليلية، ألوان طلاء الأظافر القوّية والجريئة تزيّن إطلالاتكِ، إعتمديها ونسقّيها مع لون أحمر الشفاه الذي ترتدينه.

ماذا في طلاء الأظافر؟
تطبيق طلاء الأظافر يومياً وباستمرار قد يؤذي أظافرك، لذلك قدّمي لها أوقاتاً من الراحة. عند اختيار طلاء الأظافر، تأكّدي من أنّها لا تحتوي على مواد كيميائيّة مضّرة، بل ابحثي عن طلاء يحتوي على مكوّنات مقوّية تساعد الظفر على النمو.

оформить кредитную карту по телефонуcraigslist hot girlsальтезза тревелкак закрыть кредитную карту альфа банкатур тайланд майзаявление анкета на получение кредита сбербанк бланкмаршрут лемошо пешком к килиманджароотопление радиаторамикак проявляется простатит

коммерческий кредит гккредит онлайн пермь

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد