حقيقة تنظيف الوجه بالبخااااااار


طريقة تنظيف البشرة بالبخار

 

يعتبر تبخير الوجه أفضل طريقة لتنظيف البشرة والتخلص من البثور والرؤوس السوداء. إكتشفي  كيفية القيام بتنظيف البشرة بالخبار من خلال خطوات سهلة!

في البداية وقبل البدء بأي شيء قومي بغسل وجهك بإستخدام غسول للوجه، لتنظيفه وإزالة آثار المكياج. من ثمّ قومي بتغطية شعرك بمنشفة لمنع تسرب البخار إليه.

 

الخطوة الثانية: طريقة عمل حمام البخار

  • يوضع الماء في وعاء على النار حتّى يغلي، من ثمّ يرفع عن النار ويضاف إليه بعض الأعشاب كالنعناع أو البابونج أو إكليل الجبل… من ثم ضعي وجهك مباشرة فوق البخار مدّة 10 دقائق حتى يختفي البخار، لتفتيح المسام المسدودة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين  في الأسبوع.

    • إذا كانت بشرتك جافة ضعي مع الماء بعض القطرات من زيت الورد أو البابونج، أمّا إذا كانت دهنية فإستخدمي أوراق النعناع أو شرائح الليمون، وللبشرة العادية أضيفي زيت اللافندر أو زيت جوز الهند.

      بعد حمام البخار مباشرة ، جففي وجهك تماما ثم ضعي عليه مباشرة الأقنعة المغذية للبشرة. وإذا لم يتوفر لديك القناع إغسلي وجهك بالماء البارد.

       

      الخطوة الرابعة : القناع المرطّب

       

 

кредит на развитие бизнеса в самареpunter escortsкакие прививки нужны танзани¤взять денег в долгэкскурси¤ на килиманджаро стоимостькредитные карты банк возрождениепутевки на майские в тунисgoogle раскрутка сайтачем мазать ожоги

банк российский кредит отозвана лицензияэкспресс кредит сервис нижний новгород

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة