لمن تعشق اللون البرونزي!!


احتفظي بإطلالة برونزية لبشرتك لوقت أطول

تميل الكثيرات إلى الاحتفاظ بإطلالة برونزية ساحرة لأطول فترة ممكنة، وتلجأ العديد منهن إلى الكريمات المثبّتة للون البرونزي ولكن ينصح خبراء التجميل بالاعتماد على ترطيب البشرة  بالكريمات كثيراً، لأن البشرة الجافة تتقشر بسهولة، ومن ثم يزول اللون البرونزي سريعاً.

كما أن مستحضرات ما بعد التعرّض للشمس تعمل على إعادة ملء مخزون الرطوبة بالبشرة، إلّا أن أخصائي البشرة يحذرون من اللجوء إلى الحمامات الساخنة وحمامات البخار؛ لأنها تتسبب في إزالة الطبقة المتقرنة العلوية، ومن ثم يزول اللون البرونزي سريعاً.

وبدلاً من ذلك، ينبغي الاستحمام بماء فاتر واستعمال مستحضرات زيوت أو جلّ الاستحمام الغنيّ بالدهون، مع مراعاة تجفيف البشرة بعد الاستحمام برفق وليس بعنف.

ويحذر الخبراء المرأة التي ترغب في الاحتفاظ بإطلالتها البرونزية من استعمال مستحضرات التقشير كونها تتسبب في زوال تأثير التسمير خلال وقت قصير.

احتفظي سيدتي بإطلالتكِ البرونزية والتي يفضّلها الأغلب في الوقت الحالي، باتباعك ما سبق ذكره والبُعد عمّا تمّ التحذير من فعله.

кредитная карта всем без справокlebanon escortsдельта банк кредитная карта онлайн заявкавзять кредит в сбербанке под залог недвижимостиванная комната фотографииконьюктивита

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة