جوز الهند للبشرة والشعر يم يم


فوائد ماء جوز الهند على البشرة والشعر

ثمرة جوز الهند من الفاكهة الاستوائية وتعد من الأغذية الصحية؛ لأن ماء جوز الهند ليس مجرّد مشروب ليعطيك شعوراً بالهدوء والاسترخاء في حرارة الصيف الحارقة. ولكنه مشروب صحي ومُغذي له العديد من الفوائد الصحية بالإضافة إلى فوائده على الجلد والشعر.

وهنا نستدل سوياً على الفوائد الجمالية لماء جوز الهند على البشرة والشعر.

فيما يلي فوائد ماء جوز الهند للبشرة:

– استخدام ماء جوز الهند على الوجه يحافظ على ترطيب بشرتك وتألقها كما يقلّل من ظهور البثور وحب الشباب.

– غسيل البشرة يومياً بماء جوز الهند يعطي بشرتك تألق دائم مع نعومة ملحوظة في ملمس بشرتك، كما يقلّل الرؤوس السوداء، حب الشباب، والبقع والبثور.

– إن ماء جوز الهند من أفضل االوصفات لشد البشرة وإبعاد شبح التجاعيد عنها. وللحصول على بشرة مشدودة استخدمي خليط من ماء جوز الهند مع الكركم وبودرة خشب الصندل.

– ماء جوز الهند يعتبر من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة الدهنية، فهو يساعدك في التخلّص من الزيوت الزائدة في بشرتك مع الحفاظ على ترطيبها.

– ماء جوز الهند علاج قوي لحروق الشمس. وللتخلّص من السمرة التي تسبّبها الشمس، استخدمي ماسك من الطمي وماء جوز الهند ووزعيه على بشرتك ثم اتركيه حتى يجفّ واشطفي بالماء الفاتر.

– شرب ماء جوز الهند بانتظام يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة، كما يساعد الجسم على التخلّص من السموم التي تسبّب العديد من المشاكل الجلدية.

أما فوائد ماء جوز الهند للشعر فهي تتمثّل في :

– شرب ماء جوز الهند بانتظام يقلّل تساقط الشعر عن طريق تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يعزّز من كثافة الشعر ويقوّي بصيلات الشعر ويمنعه من التكسر.

– تدليك الشعر مع ماء جوز الهند كل يوم يخلّصك من خشونة وتجعّد الشعر. كما أنّه يرطب جذور شعرك، ويمنحها الكثير من القوة ويمكنك استخدامه كبديل طبيعي للبلسم.

– يتمتع ماء جوز الهند بخصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا، وبالتالي فهو يمنع حكّة فروة الرأس والقشرة، وغيره من الأمراض التي تعيق نمو الشعر

кредитная карта через интернетfemale escort jobsкредитка банк михайловскийбиметаллические радиаторы отопления цена”симптомы при герпесе

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة