شوفي عملت ايه لبشرتي الحساسة!!


 

لكلّ نوع من أنواع البشرة مميّزات تستلزم عناية خاصّة ومستحضرات تجميليّة تختلف عن الأخرى. والبشرة الحسّاسة من أكثر أنواع البشرة التي يجب أن توليها اهتماماً فريداً من نوعه، بسبب قابليّتها للتأثّر بتقلّبات المناخ.
صفات البشرة الحسّاسة:
هي البشرة الأكثر تحسّساً لتقلّبات الطقس والحالات النفسية. فيبدو عليها الاحمرار، ويظهر عليها بعض الأوردة الدمويّة، وتكون قابلة للخدوش بسهولة.
نصائح للعناية بها :
– استخدمي المستحضرات الخاصّة بالبشرة الحسّاسة لا غير، والتي عادة ما تكون مهدّئة ولا تحتوي على الألوان الصناعيّة المهيّجة للجلد.
– تأكدي من تنظيف بشرتك جيّداً قبل النوم يوميّاً.
– تجنّبي تعريضها للشمس، واستخدمي واقياً ذا درجة حماية عالية.
– لا تستمرّي باستعمال نفس النوع من المستحضرات التجميليّة لفترة طويلة، حتّى لا تتحسّس بشرتك، بل اعتمدي كلّ فترة نوعاً جديداً من المستحضرات الخاصّة بالبشرة الحسّاسة.
– تجنّبي الأطعمة الحارّة والكافيين، وأكثري من شاي الأعشاب الذي يُهدّئ تهيّج البشرة الحسّاسة.

 


نصيحة :
يُمكن لنوع البشرة أن يتغيّر مع مرور الوقت، فالعوامل النفسيّة والصحيّة والمناخيّة تؤثّر جميعها في تغيير النوع. لذا، نصيحتنا لجميع أنواع البشرة إزالة الشوائب والأوساخ عنها يوميّاً، قبل البدء بعمليّة الترطيب والتغذية والحماية، واستعمال الصابون العادي، إذا كانت بشرتك عاديّة، والصابون زائد الدهنية للبشرة الجافّة، والصابون الطبيّ لصاحبات البشرة الدهنيّة. أمّا للبشرة الحسّاسة فيفضّل عدم غسلها بالماء والصابون، إنّما مسحها بالحليب التجميليّ، ومن ثم استعمال «التونيك» لاحقاً.

деньги в долг только по паспорту москваindependant escortsчто вз¤ть с собой на килиманджаропроверка сайта googleлечение трихомониаза отзывы

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة