كبري شفتيكي بالمنزل


لتكبير الشفاه في المنزل اتبعي هذه الخطوات !

ظهرت مؤخراً رغبة الكثيرات في الحصول على شفاه كبيرة وتلجأ العديد من النساء إلى إجراء ذلك في عيادات التجميل، لكن نقدم لك اليوم طرق لتكبير الشفاه في المنزل لتحصلي على نتيجة رائعة وبشكل طبيعي:

– التقشير

من الضروري عمل تقشير لشفتيكِ مرة واحدة بالأسبوع لتزيلي منها أي رواسب وتجعلي لونها فاتح، لأن الشفاة الداكنة تميل لتبدو أصغر حجماً ويمكنك تنظيفها بأحد الوسائل التالية:

أ‌. مقشر السكر حيث أنه منظف ممتاز لإزالة الرواسب والجلد الميت من الشفاة ويعطيها نظرة ناضرة، ويمكنك إضافة بعض قطرات الليمون إلى السكر ثم تفركي بها شفتيك.

ب‌. قطعة قماش قطنية ناعمة مبللة بالماء الدافئ وافركي بها شفتيكِ لإزالة الرواسب منها

ج‌. استخدام فرشاة الأسنان عن طريق ترطيب فرشاة ذات شعر جاف في ماء دافئ ثم افركي بها شفتيكِ.

– التدليك

 تدليك الشفاة يعتبر من أهم تمارين الشفاة لأنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية بالشفاة وتحسين نسيج عضلات الشفاة أيضاً، مما يساعد على تكبير الشفاة ويكون ذلك من خلال:

أ‌. التدليك بمكعبات الثلج يساعد على تدليك عضلات الشفاة ويجعلها تبدو اكثر احمراراً وأكثر اكتمالاً، قومي بوضع مكعبات الثلج داخل قطعة قماش نظيفة وضعيها على شفتيك لمدة 10 دقائق.

ب‌. تدليك الشفاة بالصبار يساعد أيضاً على تكبير الشفاه، حيث أن المواد المضادّة للأكسدة في جلّ الصبار تساعد على علاج الخطوط الدقيقة بالشفاه مما يجعلها أكثر جمالاً وأكثر امتلاءً، ويجعلها كذلك أكثر ليونة.

ج. قومي بوضع عصير الليمون على شفتيك للتخلص من الجلد الميت والزيوت والرواسب من الشفاه، قومي بإضافة بعض قطرات الماء إلى عصير الليمون قبل استخدامه وسوف يساهم ذلك بشكل كبير في الحصول على شفاه أكبر وأكثر امتلاءً.

– زيت القرفة

 قومي بوضع زيت القرفة على شفتيكِ حتى تبدو أكثر إحمراراً وامتلاءً، ولأن زيت القرفة يكون حار جداً فقومي بإضافة قطرتين من الماء إلى قطرة واحدة من زيت القرفة، وقومي بزيادة كمية الماء حسب رغبتك. كما يمكنك خلط زيت القرفة مع العسل حيث أن العسل يعمل على ترطيب الشفاه في حين يؤدي زيت القرفة إلى تورّم الشعيرات الدموية فيها مما يجعلها تبدو كبيرة وممتلئة.

– الترطيب

 احرصي على ترطيب الشفاه وهذه خطوة هامة للحفاظ على مظهرها حيث أن الشفاه الجافة تبدو صغيرة الحجم، ولذلك احرصي على استخدام مرطبات وبلسم للشفاه دائماً:

أ‌. قومي بوضع زيت الزيتون على شفتيك لأنه يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على ترطيب الشفة ويجعلها ناعمة ومرنة.

ب‌. يعتبر العسل أيضاً أحد المرطبات الممتازة للشفاه، قومي بوضع العسل على شفتيك لمدة 20 دقيقة يومياً وهذا سوف يجعلها تمتص الماء الموجود بالعسل وتظهر بحجم أكبر.

ج. كريم الحليب بوضعه على الشفاه يعمل على تغذيتها وترطيبها وهو وسيلة فعالة للتخلص من الشفاة الجافة والخشنة.

– الأطعمة

احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالنياسين مثل: الأفوكادو والمانجو؛ حيث يمكنك تحضير عجينة من هذه الأطعمة ووضعها على الشفاة لمدة 20 دقيقة يومياً لزيادة الامتلاء في الشفاه.

– فيتامين سي

فيتامين C هو أحد المواد الطبيعية الهامة للشفاه حيث يعمل على زيادة نضارتها؛ ومن أهم الأطعمة المحتوية على فيتامين C الليمون والبرتقال.

кредитная карточка приватбанк украинаbusty independent escort dubaiкилиманджаро поездка восхождениеванна в маленькую ванную комнатувирусы герпеса

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد